أثارت النجمة الهندية "ديبيكا بادكون" خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الشائعات حول حملها بطفلها الأول من زوجها النجم "رانفير سينغ" وذلك بعد مرور ما يقارب الـ  5 سنوات على زواجهما.

اقرأ ايضاًديبيكا بادكون ستكشف عن كأس العالم 2022.. والحقيبة من توقيع "لوي فيتون"ديبيكا بادكون تثير الشائعات حول حملها بطفلها الأول 

أكدت بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية ان بادكون بالفعل تستعدّ لاستقبال طفلها الأول ولخوض تجربة الامومة لأول مرة في حياتها، ولم يتوقف الأمر على تأكيد الحمل بل راحت هذه المواقع للحديث على إن الفنانة الهندية على مقربة من إنهاء شهرها الثاني في الحمل.

وخلال وقت سابق ظهرت ديبيكا مرتدية  الساري الهندي باللون اللؤلؤي البراق، وجاء الساري فضفاض وهو ما اعتبره البعض وسيلة الفنانة الهندية لاخفاء بطنها المنتفخ أو أي علامات تؤكد الحمل.

وأكملت نجمة بوليوود إطلالتها بتسريحة الشعر المرفوع مع اعتماد مكياج وإكسسوارت ناسبت الإطلالة، وتتغزل الجمهور بجمال إطلالة الفنانة الهندية، وقال البعض إن الحمل ناسبها بشكل كبير.


اقرأ ايضاًديبيكا بادكون تكشف عن جسدها بإطلالة مثيرة خلال فيديو الاعلاني لفيلم Pathaan

ويأتي خبر حمل الفنانة الهندية بعد أن أعلنت عدم مشاركتها  في الموسم الثالث في برنامج The White otus.

ولم تعلّق ديبيكا أو رانفير على  الأخبار المنتشرة على حملها سواء بالنفي أو التأكيد، بالرغم من الضجة الكبيرة حول الأمر، وقررا تجاهل جميع الأخبار والتزام الصمت.

في المقابل أكد العديد ان هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث ان شائعات الحمل تنتشر بين فترة وأخرى عن الفنانة الهندية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديبيكا بادكون رانفير سينغ

إقرأ أيضاً:

أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة

أثارت غضبي بحديثها.. بهذه الكلمات أدلي المتهم بقتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما على مصاريف المنزل، بإعترافات تفصيلة أمام جهات التحقيق المختصة.

وقال المتهم خلال التحقيقات، أنه لم يقصد قتلها لكنها أثارت غضبي بحديثها وشجارها الدائم وجعلت الشيطان تملك مني ، وقتلتها وارتحت من مشاكلها التي لا تنتهي.

وتبين من التحقيقات الأولية أنه يوم الواقعة تشاجر عامل مع زوجته، هبة. م البالغة من العمر 23 سنة، بسبب خلافات بينهما على إثرها أستل سكينًا وطعنها عدة طعنات فأودت بحياتها، وتحرر المحضر رقم 9626 لسنة 2024.
ومن جانبها أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وبالانتقال لمحل الواقعة تبين أن الزوج وراء الواقعة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم  وتحرر المحضر  رقم 9626 جنح أول مدينة نصر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: شائعات مغرضة
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • ميمي يتوجه إلى الدوحة للعلاج والشرطة ينفي شائعات انتقاله للدوري القطري