بوابة الفجر:
2024-07-02@10:43:33 GMT

استمرار حبس شاب متهم بالتحرش بجارته من ذوي الهمم

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس شاب بتهمة التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة التبين، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات عن تفصيل الواقعة وتبين  أن المتهم بالغ من العمر 36 سنة عامل، وجار المجنى عليها، وقام بمحاولة تقبيل المجنى عليها وهى من ذوي الهمم وتبلغ من العمر17 سنة، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، أثناء صعودها سلم العقار سكنها، وقام أحد الجيران بمشاهدة المتهم في هذه الأثناء وإبلاغ والد الفتاة.

البداية عندما ورد بلاغ لضباط مباحث التبين من الأهالي، مفاده تمكنهم من ضبط شاب، أثناء التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام المتهم بملامسة أجزاء حساسة من جسد المجني عليها والتحرش بها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التبين ذوي الهمم تحرش شاب من ذوی

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة

يمانيون/ الحديدة

دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي، اليوم، توزيع كراسي متحركة لعدد 250 من ذوي الاحتياجات الخاصة، بتمويل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.
وخلال التدشين بمقر فرع الصندوق بالمحافظة، استمع الوكيل حليصي من مدير الفرع وليد الشوافي لشرح حول الجهود التي تبذل لرعاية المعاقين والصعوبات والتحديات في ظل ما تمر به البلاد من تداعيات جراء العدوان والحصار.
كما اطلع وكيل المحافظة على وضع المعاقين واحتياجات فرع الصندوق لتعزيز دوره في مواكبة متطلبات واحتياجات أكثر من ألفي معاق من أبناء الحديدة، واستمع إلى هموم ومعاناة عدد من هؤلاء المعاقين وتطلعاتهم.
وأشاد بدور قيادة الصندوق ومدى الجهود التي تبذلها لتوفير الاحتياجات حسب المتاح من الامكانات، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تنسيق الجهود بما يكفل دعم احتياجات ورعاية المعاقين وتذليل نشاط الصندوق.
ودعا الوكيل حليصي، الجهات المعنية وفاعلي الخير إلى المبادرة لدعم هذه الشريحة التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام لتخفيف معاناة المعاقين وتسهيل حركتهم وتنقلهم، وتحسين حالتهم الصحية.
فيما أشار مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الشوافي، إلى أهمية تلبية احتياجات ذوي الإعاقة في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار والتي أثرت على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهذه الشريحة التي تستدعي الدعم وتعاون الجميع #الحديدة#ذوي الاحتياجات الخاصة#صندوق رعاية وتأهيل المعاقين#كراسي متحركة

مقالات مشابهة

  • كيفية وضوء ذوي الاحتياجات الخاصة؟.. اعرف الطريقة الصحيحة
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • بعد اتهام شاب بالتحرش بطفلة.. اعتداءات تطال سوريين في تركيا (فيديو)
  • بعد اتهام شاب سوري بالتحرش بطفلة.. اعتداءات تطال سوريين في تركيا (فيديو)
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم