تعرض المهاجم النيجيري أنتوني نواكإيمي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء للإصابة أثناء مشاركته في المباراة المقامة حاليًا بين فريقه، وفريق النصر ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وغادر هداف فريق الفيحاء خارج أرضية الملعب على أثر تلك الإصابة، ليحل سلطان مندش بدلًا منه عند الدقيقة 30 من زمن شوط المباراة الأول.

وكان أوتافيو دا سيلفا لاعب وسط فريق النصر، قد سجل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية من عبد الله الخيبيري.

تعرف على موعد ظهور كريستيانو في برنامج رامز الجديد على MBC مصر خلال رمضان 2024 هل يشارك كريستيانو رونالدو رامز جلال في مقلب رمضان 2024؟

وتقام حاليًا المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب الأول بارك بالرياض.

وشهدت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب فريق الفيحاء، بفوز النصر بهدف مقابل لاشيء، سجله قائد العالمي كرستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أنه في آخر خمس مواجهات بين الفريقين، تمكن فريق النصر من تحقيق الفوز في 4 مواجهات، وحل التعادل في مباراة واحدة، ولم يحقق فريق الفيحاء أي فوز.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز نظيره فريق العين الإماراتي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فريق العين الفوز أمام نظيره ناساف كارشي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة دور الـ 8 يوم 4 مارس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا فريق النصر ناساف كارشي نواكإيمي دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مجريات الشوط الأول من موقعة المصري البورسعيدي أمام نظيره الجونة، ضمن منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

الوفد تنفرد بتفاصيل تدخل وزيرين وشخصية مرموقة مع الغنيمى لفك الحظر على ارصدة سموحة بالبنوك

وكانت مواجهة المصري البورسعيدي أمام الجونة، قد بدأن في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي يشهدها ملعب الجيش ببرج العرب.

وافتتح المصري البورسعيدي التهديف من خلال اللاعب عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19، بينما تعادل أرنو للجونة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وكان المصري البورسعيدي، قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: كمال أبو الفتوح، أحمد شوشة، أحمد عبد الرسول، أحمد محمود.

الوسط: نور السيد، رضا صلاح، عبد الجواد طلاب.

الهجوم: سيف شيكا، أيمن موكا، أرناود.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • يوسف حقوي يغادر النصر للعلا
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا