صحافة العرب:
2024-07-07@00:25:53 GMT

وفاة أحد شيوخ قطر البارزين

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

وفاة أحد شيوخ قطر البارزين

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وفاة أحد شيوخ قطر البارزين، الديوان الأميري القطري نعى الديوان الأميري القطري اليوم الشيخ محمد بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.ونقلت وكالة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة أحد شيوخ قطر البارزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة أحد شيوخ قطر البارزين
الديوان الأميري القطري

نعى الديوان الأميري القطري اليوم الشيخ محمد بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عن الديوان: "سيصلى على جثمان الفقيد غدا السبت بعد صلاة المغرب في جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم".

الديوان الأميري ينعى سعادة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة، وسيصلى على جثمان الفقيد غداً السبت بعد صلاة المغرب في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب. //t.co/bpJBrFn6uk

— الديوان الأميري (@AmiriDiwan) July 21, 2023

المصدر: قنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد بن

إقرأ أيضاً:

تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت

ونشرحساب رابطة الأندية الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "نظرًا لوفاة أحمد رفعت، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة المقاولون العرب أمام مودرن سبورت والتي كان من المقرر أقامتها اليوم في الرابعة عصراً، علي أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالتالي :"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية لتوليه مهام منصبه
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • سعر الريال القطري اليوم الجمعة 5-7-2024 أمام الجنيه
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (2_2)
  • سعر الريال القطري في البنوك المصرية بمنتصف تعاملات اليوم
  • سعر الريال القطري بالبنوك المصرية اليوم الخميس