أطلّت الإعلامية نوال بري اليوم الأربعاء وللمرة الأولى ضمن نشرة الأخبار المسائية عبر قناة الـ"MTV"، مقدمة إلى جانب زميلها رالف ضومط تفاصيل آخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والدوليّة.   وتعدّ هذه الإنتقالة لبرّي لافتة جداً، خصوصاً أنها تميزت بإنخراطها في العمل الميداني والتغطيات الصعبة وذلك طوال عملها الإعلامي الذي تجاوز الـ10 سنوات.

  كذلك، جاء إنتقال بري إلى "أسوار الإستديوهات الإخبارية" بعد تجربة تمثيلية أدتها بري خلال العامين الماضيين، وتركت أصداء واسعة في الوسطين الإعلامي والفني.  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تريندز» يبحث الأمن المستدام والذكاء الاصطناعي في مؤتمره السنوي بـ«طوكيو» «تريندز» ينظم مؤتمره السنوي الدولي الرابع في اليابان

شارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في أعمال جلسات المنتدى الإعلامي السابع لدول مجموعة بريكس، التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 13 حتى 17 سبتمبر 2024، حيث قدم علي عبدالله آل علي، الباحث، ومدير إدارة «تريندز دبي»، مداخلة علمية ضمن مائدة مستديرة حول «وسائل الإعلام في دول البريكس.. التحول التكنولوجي نحو عالم جديد».
ووقع «تريندز» اتفاقية تعاون بحثي وإعلامي، مع وكالة الأنباء الروسية «إيتار تاس» TASS، بغرض تعزيز التبادل العلمي والمعرفي في البحوث والدراسات الإعلامية، إلى جانب التعاون في استطلاعات الرأي والتدريب والاستشارات المتخصصة، وذلك على هامش المنتدى الإعلامي لـ«بريكس».
وقع الاتفاقية عن «تريندز»، بالإنابة عن الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي للمركز، علي عبدالله آل علي، الباحث، ومدير إدارة «تريندز دبي»، وعن وكالة «تاس» أندري كوندراشوف، المدير العام لوكالة الأنباء الروسية «إيتار تاس» TASS.
وتهدف اتفاقية التعاون الاستراتيجية بين «تريندز»، و«تاس» إلى تعزيز تبادل المعرفة والمعلومات والبيانات البحثية بين الجانبين، ما يدعم جودة وتنوع المحتوى الإعلامي والبحثي، كما تسعى الاتفاقية إلى التعاون في تنفيذ أبحاث ودراسات مشتركة حول قضايا إقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك، فضلاً عن إطلاق مبادرات ومشروعات بحثية مشتركة، إلى جانب تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل ودورات تدريبية مشتركة، للمساهمة في تبادل المهارات والخبرات بين الطرفين..
وقال علي عبدالله آل علي، الباحث، ومدير إدارة «تريندز دبي»، في مداخلته ضمن المائدة المستديرة «وسائل الإعلام في دول مجموعة البريكس.. التحول التكنولوجي نحو عالم جديد»، إن الإعلام في دول مجموعة البريكس، يؤدي دوراً مهماً في تمثيل المصالح المشتركة على الساحة العالمية، ومع ذلك، فإن التحول التكنولوجي يتيح فرصاً جديدة، حيث تمتلك دول البريكس القدرة على استخدام الإعلام كأداة لتعزيز التعاون والترويج لعالم متعدد الأقطاب.

مقالات مشابهة

  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • مراد: لننتظر الرد في الميدان من مقاومة اكبر من أن تتأثر
  • الإعدام شنقًا مصير ربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها بالقاهرة
  • الإعدام شنقًا لربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها في مدينة 15 مايو
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الاثنين
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل الإعلام التقليدية (3-3)