تصدرت البلوجر شادن بلوقر، وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث قدمت مجموعة من النصائح الإيجابية والفيديوهات التي لاقت استحسانًا واهتمامًا كبيرًا من الجمهور.

وجهت شادن بلوقر، عددًا من النصائح للاستفادة الإيجابية من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أنه يجب أن تُعامل هذه الوسائل بشكل إيجابي للاستفادة القصوى منها وتجنب التأثيرات السلبية.

وشددت على ضرورة تحديد الأهداف الشخصية بوضوح قبل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كانت لبناء شبكة اجتماعية أو تطوير المهارات المهنية أو مشاركة الاهتمامات الشخصية والقصص.

وأضافت: "هناك العديد من المنصات المتاحة مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام ولينكد إن وغيرها، لذا يجب اختيار المنصات التي تناسب اهتماماتك وأهدافك الشخصية. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء شبكة مهنية، فقد تجد لينكد إن أكثر فائدة بالنسبة لك".

وأشارت شادن بلوقر، إلى أهمية تحديد أوقات محددة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتخصيص الوقت اللازم لأنشطة أخرى في الحياة مثل العمل والدراسة وممارسة الرياضة والتواصل الشخصي مع الآخرين. وحذرت من الغرق في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مفرط وتشتت الانتباه.

ختمت نصائحها قائلة: "تذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي قد تحتوي على الكثير من المحتوى السلبي والانتقادات اللاذعة. حاول تجنب الانخراط في المناقشات السلبية وتعليقات النقد، وانصب اهتمامك بدلاً من ذلك على المحتوى الإيجابي والمفيد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسائل التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت أغنية فيلم «عنب» التي تحمل اسم «كوتي ياتي» لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها.

تفاصيل أغنية كوتي ياتي

وأغنية «كوتي ياتي»، من كلمات إسلام إبراهيم، وتوزيع شاشو، وألحان فلكلور.

وانطلق عرض فيلم عنب، يوم 25 سبتمبر، في جميع دور العرض المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

تفاصيل فيلم عنب

تدور قصة فيلم «عنب» في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

وفيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني ومنتج منفذ مصطفى متولي.

مقالات مشابهة

  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي