تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الأربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة.. كواليس مقتل شاب ودفنه بالقاهرة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة طالب مصاب بطلق ناري، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«استغل صغر سنها».. التحقيق مع المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بهتك عرض ابنة عمه والتعدي عليها جنسيًا أعلى سطح عقار بمنطقة امبابة بالجيزة، وأمرت النيابة بعرض المجني عليها على الطبيب الشرعي، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«الداخلية»: ضبط 46 قضية تجارة عملات بقيمة 20 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 46 قضية اتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 20 مليون جنيه.

بكفالة 5آلاف جنيه.. إخلاء سبيل التيك توكر كروان مشاكل بعد اتهامه بنشر الفسق والفجور

قررت الجهات المختصة إخلاء سبيل «التيك توكر» كروان مشاكل، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع من خلال بث مقاطع فيديو منافية للآداب العامة، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيها.

الضربة القاضية.. كواليس مقتل مزارع في أسيوط

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل مزارع إثر تعديه عليه بالضرب باستخدام «عصا خشبية»، لخلافات الجيرة بأسيوط.

«ميدو» يكلف المحامي محمد رشوان باتخاذ الإجراءات القضائية ضد اتحاد الكرة

كلف نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، المحامي محمد رشوان، باتخاذ الإجراءات القضائية الخاصة بأزمة اتحاد الكرة الأخيرة بشأن اعتماد رخص المدربين الذين خاضوا دورة المسار السريع التي نظمها الاتحاد، بالإضافة إلى النظر في مدى قانونية تولي علاء نبيل، منصب المدير الفني لاتحاد الكرة في ظل عدم امتلاكه الرخصة التدريبية.

«أنا ومالي ملك للدولة».. كواليس معارضة محمد رمضان على حكم حبسه سنة (صور)

شهدت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، النظر في جلسة معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة غيابيا، بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

حجز الحكم في معارضة محمد رمضان على حبسه سنة لـ 6 مارس

محمد رمضان.. حجزت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة، إثر اتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، لـ 6 مارس المقبل.

حجز استئناف الراقصة حورية على حبسها عامين بسبب فيديوهات «الساحل الشرير» لـ 13 مارس

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حجز النظر في الاستئناف المقدم من الراقصة حورية، على حكم حبسها عامين لاتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، للنطق بالحكم بجلسة 13 مارس المقبل.

«حزين على طلاقها».. شاب يلقي بنفسه من أعلى عقار في المرج

أقدم شاب على إلقاء نفسه من أعلى الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة المرج، بسبب خلافات بينه وبين زوجته حتى وصلت للانفصال.

اقرأ أيضاًحادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة بـ بولاق الدكرور

«استغل صغر سنها».. التحقيق مع المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث ازمة محمد رمضان الأسبوع الراقصة حورية الفنان محمد رمضان القبض على كروان مشاكل القبض علي كروان مشاكل حبس كروان مشاكل حبس محمد رمضان حوادث حوادث الأسبوع خلاف محمد رمضان رمضان قتل قضية محمد رمضان كروان كروان مشاكل كروان مشاكل بطن الحوت كروان مشاكل و انجي حماده كروان مشاكل وانجي كروان مشاكل وانجي حمادة محمد رمضان محمد رمضان جديد محمد رمضان حبس نشرة حوادث الأسبوع هتك عرض محمد رمضان على على حکم حبسه حبسه سنة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية

بدأت نيابة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب عشريني، وإصابة شقيقه، بأرض تقع بين قريتي أنشاص البصل وكفر أباظة، التابعتين لمركز شرطة الزقازيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد ورود إشارة من مستشفي الأحرار التعليمي، بوصول «محمد . س. الـ» 20 عامًا، حاصل على دبلوم ويعمل بائع ملابس، جثة هامدة متأثراً بالإصابات التي لحقت به، وإصابة شقيقه «أحمد» 22 عامًا، ترزي، والمقيمان بإحدى قرى المركز. 

وأفاد مقربون من الواقعة، إنه أثناء عودة المجني عليه وشقيقه من محل ترزي بقرية كفر أباظة خاص بهما، مستقلين دراجة نارية، أعترض طريقهم ثلاثة أشخاص، وقام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته، كما قاموا بالتعدى على شقيقه بالضرب محدثين ما به من إصابات ولاذوا بالفرار.

وبتقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط باقي المتهمين.

وفي سياق متصل، تبنت إدارة محاكم شمال الزقازيق الابتدائية برئاسة المستشار محمد رأفت حماد، فكرًا جديدًا في سابقة لم تحدث من قبل بجميع محاكم الجمهورية، وهي تنفيذ مبادرة «اليوم الواحد» ومبادرة «الشهر الواحد» وجاءت إحصائيات عدد القضايا التي تم الفصل فيها خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2024 لعدد 65 ألف قضية، وجاء ذلك بعد قيام المحاكم بقيام إدارة المحضرين بإعلان الخصوم بشخصهم والتي وصل نسبة الإعلان بشخصه لـ 75 ألف إعلان بشخصه.

ونفذت محكمة شمال الزقازيق الابتدائية مبادرة «اليوم الواحد» تحت إشراف رئيس المحكمة ومعاونه المستشار طارق عبدالحميد مساعد رئيس المحكمة مدير إدارة التنفيذ بالقيام بتنفيذ عدد 1165 حكم تنفيذ الأسرة، والقيام بتنفيذ الأحكام المدنية بعدد 2421 حكم في خلال تلك المدة، وعدد 123 قرار تسليم الصغار بنسبة انجاز 100%، وقرارات تمكين بالمشاركة 109 قرار بنسبة انجاز 99%، وأيضا قرارات المطلقة الحاضنة عدد 26 قرار بنسبة انجاز 99%.

بالإضافة لتصوير عملية التنفيذ في سابقة لم تحدث من قبل ضمانًا للشفافية المطلقة،

وجاءت فكرة الدولة في تمكين الشباب حيث يعتبر المستشار محمد رافت أصغر رئيس محكمة إبتدائية على مستوى الجمهورية وأيضا المستشار طارق عبدالحميد أصغر مساعد رئيس محكمة مدير إدارة التنفيذ تطبيقًا لرؤية الدولة في تمكين الشباب.

وتستهدف محكمة اليوم الواحد فئة من الدعاوى وهى: «المدنى المستعجل، إشكالات التنفيذ، الدعاوى المدنية التى أعلنت بشخصهم، قضايا الأسرة، محاكم الجنح الجزئية، محاكم الجنح المستأنفة» تدعو فيها الخصوم للحضور أمام المحكمة، وتفصل فيها بذات اليوم بعد تحقيق أوجه دفاعهم ما لم ترى المحكمة خلافا لذلك، تحقيقا لدفاع الخصوم لحسم النزاع بينهم فى ذات اليوم، وتضع الحكم الصادر بينهم حيز التنفيذ بذات الجلسة.

مقالات مشابهة

  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • الحبس لامرأة توهم المواطنين بتسوية قضاياهم في الإدارات العمومية
  • 7 سبتمبر .. موعد استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري
  • «خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| الإفراج عن حسن راتب.. واعترافات مثيرة للمتهمين بقتل «طفل البداري»
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • إحالة طارق رمضان إلى محاكمة جنائية في دعاوى اغتصابه 3 نساء
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة