أعلن المنتدى السعودي للإعلام فوز الدكتور عبد العزيز خوجة، وزير الإعلام السابق بجائزة شخصة العام الإعلامية لعام 2024.
وقدم كلمة الجائزة والإعلان عن اسم الفائز بها الدكتور عبد الرحمن الهزاع، والذي قال في كلمته:" يسر إدارة وطواقم هذا المنتدى أن يعلن بكل اعتزاز أن الشخصية الفائزة برجل هذا العام هو معالي الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة".

أثر وإنجازاتأكد الهزاع، أن اختيار الدكتو عبد العزيز خوجة بجائزة شخصة العام لم يأت من فراغ، فقد استمد جدارته من 3 مرتكزات، أولها خدمة الوطن في مناصب وأماكن متعدد برغبة من القيادة التي تدرك تماما وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.
أخبار متعلقة أكثر من 3 آلاف مشاركة.. تكريم الفائزين بجائزة المنتدى السعودي للإعلام إعلاميات يشيدن بتمكين المرأة السعودية في جميع المجالات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شخصية العام الإعلامية.. تكريم الدكتور عبد العزيز خوجة في منتدى الإعلام
أما المرتكز الثاني فهو ما يمكله من فكر وثقافة وشعر، فالمكتبات تعج أرففها بمؤلفاته وخاصة الشعرية التي ألفت عنها الكتب والرسائل الجامعية.
وتابع الهزاع: "يأتي المرتكز الثالث متمثلًا في الإعلام، فكان الإعلاميون يحلمون لسنوات طوال بفك بعض القيود الروتينية في اتلعاملات المالية والإدارية التي تعيقهم عن التميز والإبداع، حتى جاء خوجة، فنبش من قاع الأدراج أوراقًا مكدسة يكسوها الغبار، فأعاد لها الحياة، وحرك المياه الساكنة في بحيرة التلفزيون بعد أن كان يعاني لسنوات طويلة من الركود، ويكفي منها قناة القرآن والسنة، كما تعامل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة بروح الشريك وفتح المجال للمحطات الإذاعية الخاصة التي ازدان بها فضاء المملكحة بالأخبار والمعلومات والترفيه".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: منتدى الإعلام المنتدى السعودي للإعلام الإعلام الإعلام السعودي الدکتور عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تجتمع لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية السبت المقبل

ينظم مجلس نقابة الصحفيين اجتماعًا طارئًا يوم السبت المقبل، لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك بناء على طلب من بعض أعضاء المجلس.

نقابة الصحفيين

وقال هشام يونس، في تصريحات لمحرري النقابة، إن مجلس النقابة سوف يجتمع يوم السبت المقبل بشكل طارئ لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك بناء على طلب 4 من أعضاء المجلس.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع مناقشة ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك وفقا لقانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، الذي وضع عددًا من الشروط سيتم بناءً عليها اختيار الشخصيات المرشحة للتعيين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام.

مقالات مشابهة

  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني
  • عميد كلية الإعلام الأسبق: الشعب ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة ولا بد من التواصل مع المواطنين
  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • جامعة قناة السويس تستعد لإطلاق منتدى طلاب طب الأسنان
  • "فن التواصل مع الآخرين" في ختام منتدى تنمية الذات بقصور الثقافة
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • طرابلس تستضيف منتدى الهجرة عبر المتوسط
  • «الصحفيين» تجتمع لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية السبت المقبل
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»