صحافة العرب:
2024-10-01@22:54:47 GMT

فنون الشاب خالد يتمنى الموت لوالده

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

فنون الشاب خالد يتمنى الموت لوالده

فنون، الشاب خالد يتمنى الموت لوالده،السوسنة حل الفنان الجزائري الشاب خالد ضيفا على برنامج AB Talk ، وتحدث خلال اللقاء .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشاب خالد يتمنى الموت لوالده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشاب خالد يتمنى الموت لوالده

السوسنة - حل الفنان الجزائري الشاب خالد ضيفا على برنامج "AB Talk"، وتحدث خلال اللقاء حول العديد من المواضيع الحساسة على المستوى الشخصي والفني.

وأشار الشاب خالد أنه عانى كثيرا بطفولته نتيجة تعرض والدته للتنمر من قبل عائلة والده، بسبب لون بشرتها داكنة اللون، حيث كانت جدته من ناحية الأب تتعامل بعنصرية شديدة مع والدته، لأنهم كانوا يتمتعون ببشرة بيضاء.

وأكد الفنان الجزائري، أنه وبرغم المعاناة والظلم الذي عاشته والدته من قبل جدته وعائلتها الا أنها كانت متسامحة وسامحتها لحظة وفاتها، كما انها اوصته بالقول: "لا تنسَ، هذه والدة أبيك".

ولفت الشاب خالد ان والدته دعمته في مجال الفن وساندته لتحقيق أحلامه، رغم رفض والده دخوله عالم الفن لاعتقاده بأن المطربين لا يتزوجون.

وأوضح النجم الشهير، أن والده عانى كثيرا قبل وفاته من مرض السرطان، إلى الحد الذي جعله يتمنى الموت لوالده كي يتخلص من معاناته وعذابه الجسدي، مؤكدا أن مرضه نتج من الضغط النفسي والتوتر الذي دفعه لتدخين السجائر وشرب القهوة بكميات كبيرة جدا.

وكشف عن سبب الضغط النفسي الذي عاشه والده، وأكد انه اصطحب ابنه البالغ من العمر 19 عاما إلى البحر وغرق أمامه، فشعر بألم الفراق، والذنب بأنه السبب في وفاته، ومنذ حينها وهو يعذب نفسه حتى أصيب بالسرطان وتوفي فيه.

أما سبب توقفه عن الغناء لـ10 سنوات، أكد الشاب خالد إنه تعرض لأزمة صحية في أذنه، بالإضافة إلى المشاكل العائلية التي واجهها بعد وفاة والده، جعلته يفقد الذوق والفكرة الفنية، على حد تعبيره.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك

زنقة 20. الرباط

أعلن الأمير مولاي هشام، إبن عم جلالة الملك محمد السادس، ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية من لبنان نحو العاصمة الرباط بسبب الحرب.

و نشر إبن عم الملك، على حسابه على شبكات التواصل الإجتماعي، أنه بفضل جلالة الملك محمد السادس، تم لم شمل عائلة “الصلح” اللبنانية بأفراد العائلة الملكية.

و كتب “مولاي هشام” :

عيناي تدمع وقلبي يعتصر ألماً وروحي تتألم لفقدان الأرواح والدمار الذي يحلّ ببلدي الثاني لبناننا الحبيب. حتى الآن، يوجد مليون نازح. وما يخفف عنا وسط هذه المأساة هو استقبالنا لعائلتنا اللبنانية بين أهلنا في الرباط. وأنا ممتن للأفراد الشجعان الذين عملوا بلا كلل أو ملل من أجل رحيلهم، وممتن بعمق لجلالة الملك محمد السادس الذي جعل لم شملنا ممكناً”.

مقالات مشابهة

  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • أحمد يدفع حياته ثمنًا لـ3 غنمات.. العقوبة السجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • شاب يـضـرم النار في جسده وسط منزل أسرته