قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها سعيدة بالتعاون مع الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال مسلسل صيد العقارب، المقرر عرضه في رمضان 2024.

غادة عبد الرازق تٌشيد بـ«المُتحدة»

أكدت عبد الرازق لـ«الوطن»، أن الشركة المُتحدة تبذل قصارى جهدها خلال الأعوام الماضية، لضبط سوق الدراما، ونجحت بشكل كبير في تنفيذ هذا الأمر، وترى أن المُتحدة تعمل دائمًا على التطوير، والتنوع في اختيار الأعمال التي تقدمها، فعلى سبيل المثال في رمضان المُقبل، ستجد الدراما الاجتماعية والشعبية والتشويق والإثارة والتاريخية والخيالية.

غادة عبد الرازق: المُتحدة خلقت مواسم بعيدا عن رمضان

أضافت أن الشركة المُتحدة استطاعت الفترة الماضية خلق مواسم أخرى خارج دراما رمضان، برغم أنه لازال الموسم الرئيسي في العام، لكننا أصبحنا نرى مسلسلات جديدة دائمًا على مدار العام، ومسلسلات لها نفس قوة مسلسلات رمضان وتلقى نجاحا كبيرا عند عرضها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 غادة عبد الرازق الم تحدة

إقرأ أيضاً:

اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية (شاهد)

قال مراسل القاهرة الإخبارية من مرجعيون: إننا شهدنا ليلة لم ينام فيها أي من سكان لبنان خلال الساعات الماضية، حيث إن الاعتداءات لم تقتصر فقط على الضاحية الجنوبية، بينما طالت مناطق متفرقة في الدولة اللبنانية طوال ساعات الليل، بما فيها القطاع الأوسط والقطاع الشرقي للجنوب اللبناني.

خبير علاقات دولية: إسرائيل تتبع "استراتيجية الجحيم" في جنوب لبنان (فيديو) نشرة التوك شو.. إسرائيل تكثف الهجمات على لبنان وأنباء عن اغتيال "نصرالله" مدينة بعلبك

وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مدينة بعلبك تعرضت إلى سلسلة غارات غير مسبوقة، كما نفذ جيش الاحتلال أحزمة نارية بشكل متزامن في مناطق متفرقة على الأراضي اللبنانية على مدار الساعات الماضية.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من مرجعيون إلى أن الفرق الإغاثية حتى الآن غير قادرة على الوصول للأماكن المستهدفة، وربما عمليات البحث عن شهداء أو مصابين ورفع الأنقاض قد تستغرق وقتًا طويلًا خلال الفترة المقبلة نظرًا لكثافة الغارات.

جيش الاحتلال

ونوه مراسل القاهرة الإخبارية من مرجعيون بأن جيش الاحتلال استهدف منطقة جبلية بمنطقة حمدون، وهي بعيدة كل البُعد عن نطاق العمليات، وكانت مؤهلة لاستقبال النازحين خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن استهداف الضاحية هو الأعنف في تاريخ المواجهات.

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية (شاهد)
  • وزير الخارجية الأمريكي: الولايات المتحدة لا تزال تجمع المعلومات عن أحداث الساعات الماضية في الضاحية الجنوبية
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • لبنان.. مقتل 88 شخص بالغارات الإسرائيلية خلال الساعات الماضية
  • إطلاق 15 صاروخا من لبنان تجاه طبريا بشمال إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • مفوضية الأمم المتحدة لللاجئين: أكثر من 30 ألفا معظمهم سوريون عبروا من #لبنان إلى #سوريا خلال الأيام الثلاثة الماضية
  • 88 شهيدا في لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية إثر غارات الاحتلال