محمد رمضان يسلم نفسه.. داخل عربية ذهبية اللون ومكتوب عليها "نمبر وان"، وصل الفنان محمد رمضان صباح اليوم إلي محكمة جنوب الجيزة برفقه شقيقه، وتساءل الجميع عن السبب وراء تواجد محمد رمضان داخل المحكمة.

وبمجرد وصول محمد رمضان داخل سيارته، التف المعجبون حوله واتخذوا بعض الصور التذكارية معه، وقام محمد رمضان بإلقاء التحية علي جمهوره، ثم توجه إلي مبني المحكمة.

. وإليكم تفاصيل القضية في السطور التالية.

محمد رمضان يسلم نفسه

وحضر الفنان محمد رمضان داخل محكمة الجيزة صباح اليوم، لحضور نظر المعارضة المقدمة منه على حكم حبسه عامًا في اتهامه بالتجمهر وإذاعة أخبار كاذبة، بالقضية التي حملت رقم 8340 لسنة 2023 جنح الجيزة.

وطلب دفاع محمد رمضان براءته استنادا على أن الواقعة لها صورة أخرى، وإحالة الدعوى للتحقيق لإثبات نفي حدوث الفعل المكون للجريمة، وعدم وجوب الدعوى لرفعها من غير ذي صفة ودفع ببطلان الحكم المطعون لقصوره في التثبيت والخطأ في تطبيق القانون والقصور في تحقيقات النيابة العامة وعدم صحة اسناد الاتهام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان رمضان نمبر وان الفنان محمد رمضان محكمة جنوب الجيزة قضية محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، اليوم الخميس، تأجيل جلسة محاكمة المتورطين في قضية "إسكوبار الصحراء" إلى الخميس 18 يوليوز 2024.

وجرى تأجيل المحاكمة للمرة الثالثة على التوالي، حيث كانت المحكمة قد حددت في السابق تاريخي 23 يونيو و13 يونيو لبدء جلسات المحاكمة.

وقررت هيئة الحكم منح الدفاع مهلة زمنية كافية لإعداد مرافعاتهم، إذ اعتبرت المحكمة أن الملف أصبح جاهزا لمناقشة الدفوع الشكلية.

ويتابع في هذا الملف 28 متهما من بينهم سعيد الناصيري الرئيس السابق للوداد الرياضي وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، من أجل تهم مختلفة مرتبطة بالتزوير في محررات رسمية، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، والمشاركة في استيراد عمولات أجنبية بدون تصريح، وغيرها من التهم، كل حسب المنسوب إليه.

هذا، وعرفت جلسة اليوم حضور الناصيري وبعيوي، إلى المحكمة، في حين تواصل غياب إحدى المتهمات، كما تم تسجيل حضور عائلات عدد من المتهمين من جهة الشرق. 

وإلى جانب دفاع المتابعين، لوحظ حضور دفاع  أحمد الحاج بنبراهيم الملقب بـ"المالي"، الذي نصب نفسه مطالبا بالحق المدني، إضافة إلى ممثل إدارة الجمارك.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء
  • إحالة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان لـ المحكمة الجنائية بتهمة اغتصاب 3 نساء
  • المشدد 3 سنوات لشخصين تاجرا في المواد المخدرة بالشرقية
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"