تقنيات وصحة، واتساب يفجر مفاجأة طال انتظارها لا داعي لحفظ المعلومات،بغداد المسلة الحدث يطرح واتساب تحديث جديد يتيح لك الوصول إلى من تريد دون الحاجة إلى .،عبر صحافة العراق، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب يفجر مفاجأة طال انتظارها: لا داعي لحفظ المعلومات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب يفجر مفاجأة طال انتظارها: لا داعي لحفظ المعلومات

بغداد/المسلة الحدث: يطرح واتساب تحديث جديد يتيح لك الوصول إلى من تريد دون الحاجة إلى حفظ معلوماتهم أولاً، وأصبح مراسلة أشخاص جدد على وشك أن تصبح أكثر بساطة من أن تقوم بتسجيل أسمائهم أولا حسبما أفاد موقع WABetaInfo.

هذا صحيح، لا مزيد من جهات الاتصال المحفوظة في “Lisa library” أو “Paul apartment on South 4th” للأشخاص الذين تتواصل معهم عبر WhatsApp مرة واحدة ولا تتحدث معهم مرة أخرى أبدًا، وفقا لتقرير engadget.

ويمكنك تجربة هذه الميزة الجديدة كثيرًا بالطريقة نفسها التي ستبدأ بها أي رسالة، اضغط فوق زر الرسالة الجديدة على شاشتك الرئيسية (أعلى اليمين لأجهزة Apple ، وأسفل اليمين لأجهزة Android) ثم اكتب الرقم في شريط البحث، وسيظهر الرقم تحت فئة “ليس في جهات الاتصال الخاصة بك.” على يسار رقم الشخص وصورة ملفه الشخصي، يوجد خيار للضغط على “الدردشة”، مما ينقلك إلى محادثة معه مباشرة.

حتى الآن، تضمنت الاستثناءات الوحيدة بدء محادثة عبر رابط ويب أو الرد على الأرقام غير المحفوظة في الدردشات الجماعية، ولكن ، لا يزال هذا يتطلب منك الدخول إلى محادثة من خلال رمز الاستجابة السريعة أو دعوة من شخص تعرفه بالفعل.

ويتم طرح آخر تحديث لـ WhatsApp لجميع المستخدمين، لذا يجب أن تكون قادرًا على استخدام الميزة الجديدة قريبًا.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز

 

 

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تجهيز مفاجأة قبل خوض اللقاء المرتقب أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في الدوري المصري.

 

كهربا يقود الهجوم أمام بيراميدز

 

ويدرس السويسري مارسيل مدرب النادي الأهلي الاكتفاء بالعقوبة التي تم توقيعها على محمود كهربا لاعب الفريق بعد استبعاده من مباريات فريقه الثلاث الأخيرة أمام طلائع الجيش والداخلية وطلائع الجيش.

 

استبعاد كهربا كان بسبب ما بدر منه من عدم الالتزام بتعليمات هارالد جامبيرلي المدرب المساعد خلال خوض تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة فاركو بالدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

 

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1.

مقالات مشابهة

  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • صفقة آثار.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن حزب الوفد
  • خبير تكنولوجي يفجر مفاجأة عن سبب انتحار روبوت بكوريا الجنوبية
  • بايدن يفجر مفاجأة: أخضع لفحوصات الأعصاب يوميا
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • حسام حبيب يفجر مفاجأة جديدة ويكشف من ضرب شيرين عبد الوهاب.. ابنتها حل اللغز
  • هل لشوبير يد في وفاة أحمد رفعت.. محامي الراحل يفجر مفاجأة (فيديو)
  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • "ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)
  • “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها