سيارات، لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم،سينتهي قريبًا عصر أشهر سيارة خارقة في العالم بوجاتي تشيرون ومحركها رباعي الشاحن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون...

سينتهي قريبًا عصر أشهر سيارة خارقة في العالم "بوجاتي تشيرون" ومحركها رباعي الشاحن التوربيني W16، لكنها ليست نهاية بوجاتي، حيث أن السيارة الخارقة الجديدة الرائدة قيد التطوير بالفعل. 

لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم

لقد سمعنا أنه سيظهر لأول مرة في عام 2024 ، لكن هذا تم تأكيده كتابيًا من بوجاتي، وسيمثل طراز الجيل التالي أيضًا نهاية حقبة التصميم مع تقاعد أخيم أنشيدت، مدير التصميم في بوجاتي منذ عام 2004.

أعلنت بوجاتي عن اعتزال أنشيدت في بيان صحفي اليوم ، تكريما للرجل الذي أشرف على إصدار خاص من فيرون مثل Super Sport و Grand Sport Vitesse و Hermès وغيرها. 

لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم

كان أيضًا العقل المدبر لمفاهيم بوجاتي التي لم تدخل الإنتاج ، ولا سيما سيارة Galibier ذات الأبواب الأربعة والأربعة مقاعد، وبالطبع ، هناك أيضًا Chiron وعدد كبير من الموديلات التي تم تصميمها باستخدام عظامها كأساس Centodieci و Bolide و Divo و Mistral و La Voiture Noireالفريد من نوعه. إنه إرث كبير.

لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم

أثناء تقاعد أنشيدت، سيستمر إرثه مع خليفة تشيرون، وفقًا لـ بوجاتي، فقد تم تطويره خلال العامين الماضيين وسيتم الكشف عنه في عام 2024، ويؤكد الإعلان أيضًا ما سمعناه سابقًا بشأن الكهرباء ، على الرغم من أنه لن يكون نموذج كهربائي بالكامل، سوف تتضمن بوجاتي التالية مجموعة توليد طاقة هجينة ؛ يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك يتضمن تكرارًا جديدًا لمحرك W16الأيقوني، هناك بالتأكيد الكثير من القوة الحصانية المحتملة مع بوجاتي القادمة ، بالنظر إلى اندماج الشركة مع ريماك مرة أخرى في عام 2021. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فسوف تدخل الإنتاج في عام 2026.

لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم

صعد فرانك هيل من منصب نائب أنشيدت لقيادة فريق بوجاتي للتصميم، وانضم إلى الشركة في عام 2008 ، وعمل في Veyron Super Sport و Chiron و Divo ولكنه قضى أيضًا بعض الوقت في عرض Vision Gran Turismo الخاص بالشركة.

لأول مرة بوجاتي تكشف عن موعد قدوم خليفة تشيرون الأشهر في العالم

على الرغم من تنحي Anscheidt ، إلا أنه سيبقى على اتصال بالشركة كمستشار لماتي ريماك، الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ريماك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عام

إقرأ أيضاً:

عاجل:- التعليم تكشف موعد إعلان نموذج إجابات امتحان الكيمياء 2024 ثانوية عامة عبر موقع الوزارة

اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا للطلاب والمعنيين، يتعلق بموعد إعلان نموذج إجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 عبر موقع الوزارة بصيغة PDF. 

إليك أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الإعلان:

توقيت الإعلان

سيتم الإعلان عن نموذج إجابات امتحان الكيمياء 2024 بعد انتهاء فترة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023\2024.

 هذا يأتي لضمان استكمال عملية الامتحانات والتأكد من دقة وكفاءة تقييم الأسئلة.

عملية وضع النموذج

يشرح البيان أن هناك آليات دقيقة يجب اتباعها عند وضع نموذج إجابات الامتحان، بما في ذلك مراجعة النموذج من قبل لجنة متخصصة.

 تتألف هذه اللجنة من 10 متخصصين في المادة، يتم تشكيلها برئاسة مستشار المادة.

المتطلبات الضرورية

يجب أن يكون النموذج متطابقًا مع جميع نماذج الامتحان (أ، ب، ج، د) للكيمياء، كما يجب وضع أسئلة الاختيار من متعدد بدقة وعدم احتمالية وجود أكثر من إجابة صحيحة.

بهذا، توضح الوزارة التزامها بالشفافية والدقة في عملية إعداد ونشر نماذج الإجابات للامتحانات، وتشدد على أهمية توفير المعلومات بشكل محدث وموثوق به للطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الفترة الحساسة.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن النموذج المذكور بعد انتهاء الامتحانات، لذا يُنصح الطلاب بمتابعة الموقع الرسمي للوزارة للحصول على أي تحديثات حول هذا الأمر.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل:- التعليم تكشف موعد إعلان نموذج إجابات امتحان الكيمياء 2024 ثانوية عامة عبر موقع الوزارة
  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • «حياة كريمة» تكشف آخر موعد للتقديم بمسابقة «Save Watt» لأفكار ترشيد الطاقة
  • "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة