منافسة الأشقاء الآسيوية بين Al Nassr ضد Al Fayha اليوم، مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر يلا شوت اليوم في أبطال آسيا، في إطار المنافسة الشرسة في دوري أبطال آسيا وبعد انتهاء كأس آسيا، ينتظر الجميع بفارغ الصبر مباراة النصر والفيحاء في دور الـ16 من البطولة، من المقرر أن يتواجه الفريقان في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور ثمن النهائي.

انتهت مباراة الذهاب التي أُقيمت في ملعب فيصل بن فهد، الأربعاء الماضي، بفوز النصر على الفيحاء بنتيجة 1-0، وقد سجل الهدف الوحيد قائد الفريق رونالدو.

ومن المتوقع أن يلتقي الفريق الفائز في مباراة النصر والفيحاء مع العين الإماراتي أو ناساف الأوزبكي في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

النصر ضد الفيحاء بث مباشر

إذا كنت من عشاق العالمي فأنت على موعد مع مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر اليوم انتهت مباراة الذهاب بين العين وناساف بالتعادل السلبي في أوزبكستان، وستُقام مباراة الإياب أيضًا اليوم الأربعاء في الإمارات.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا 2024

تقام مباراة الإياب بين النصر والفيحاء بث مباشر في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024. ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

النصر ضد الفيحاء بث مباشر يلا شوتالقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال أسيا

تتم بث مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على قنوات بي إن سبورتس القطرية، ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر كما يتاح أيضًا بث المباراة داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC Sports HD.


تشكيل النصر ضد الفيحاء

حراسة المرمى: وليد عبد الله.
خط الدفاع: لاجامي – العمري – لابورت – عزيز.
خط الوسط: أوتافيو – خيبري – بروزوفيتش.
خط الهجوم: أيمن يحيى – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

مشاهدة مباراة النصر اليوم بث مباشر

تشكيل النصر ضد الفيحاء
حراسة المرمى: فلاديمير ستوكوفيتش.
الدفاع: مخير الرشيدي- سامي الخيبري- حسين الشويش.
وسط الميدان: محمد البقاوي- راكان الكعبي- عبد الرحمن السفري- نواف الحارثي.
الهجوم: سلطان مندش- أنتوني نواكايمي- فاشيون ساكالا.

النصر ضد الفيحاء.. نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب بين النصر والفيحاء بفوز النصر بنتيجة 1-0 على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية"، وسجل الهدف الوحيد في المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبالتالي، سيواجه الفريق الفائز من مباراة النصر والفيحاء الفريق الفائز من مباراة العين الإماراتي وناساف الأوزبكي في دور ربع النهائي لمنطقة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا.

العالمي ومواصلة المشوار الآسيوي

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة الفيحاء في إطار منافسات دوري أبطال آسيا للموسم 2023/24، بعد تحقيق فوز هام بهدف نظيف في المباراة السابقة ضد فريقه المحلي.

يسعى النصر السعودي إلى مواصلة مسيرته القوية وتحقيق حلم الفوز بلقب بطولة آسيا، ويعول المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو على خبرة نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو.

من جانبه، تأهل فريق الفيحاء إلى دور الـ16 بعد أن حل وصيفًا في المجموعة الأولى للبطولة، وراء العين الإماراتي. استطاع الفيحاء السعودي تحقيق 9 نقاط من خلال 3 انتصارات و3 هزائم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر النصر الفيحاء السعودي النصر السعودى كريستيانو رونالدو النصر ضد الفيحاء مشاهدة مباراة النصر النصر ضد الفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء اليوم مشاهدة مباراة النصر اليوم دوري أبطال أسيا أبطال آسيا تشكيل النصر تشكيل الفيحاء قناة beIN Sports AFC تطبيق شاهد القنوات الناقلة النصر أمام الفيحاء النصر الان ألفيحاء الآن نادي النصر مباشر نادي ألفيحاء اليوم النصر ضد الفيحاء مباشر النصر لايف الفيحاء مباشر النصر مباشر اليوم النصر والفيحاء النصر اليوم بث مباشر ألفيحاء اليوم بث مباشر مباراة النصر والفيحاء تشكيل النصر ضد ألفيحاء تشكيل ألفيحاء ضد النصر مباراة النصر ضد الفيحاء مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة الفيحاء اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر بث مباشر مباراة ألفيحاء ضد النصر مباراة النصر مباشر مشاهدة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء مباشر الان موعد مباراة النصر والفيحاء مباريات اليوم دوري أبطال آسيا مباريات دوري روشن السعودي نادي النصر 2024 مباراة النصر وألفيحاء اليو مشاهدة مباراة النصر والفیحاء بث مباشر دوری أبطال آسیا فی دور

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب