خطف البرومو التشويقي لمسلسل الحشاشين أنظار قطاع كبير من الجمهور، والذي طرحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للترويج للمسلسل ضمن السباق الرمضاني 2024، وكانت أماكن التصوير هي أكثر ما أثار اهتمام وإعجاب الجمهور؛ لأنها جاءت تحاكي الفترة الزمنية التي تدور خلالها أحداث المسلسل في القرن الـ 11 الميلادي.   

أماكن تصوير مسلسل الحشاشين

عبَّر عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن انبهارهم بأماكن تصوير المسلسل، التي حمَّستهم لانتظار عرض حلقات المسلسل في شهر رمضان المبارك، إذ احتضنت عدد من الدول الواقعة في 3 قارات (أفريقيا، آسيا، أوروبا)، تصوير أحداث مسلسل الحشاشين، وهي، مصر، كازاخستان، المغرب، لبنان، سوريا، وجزيرة مالطا، كما أثارت الديكورات والملابس إعجاب الجماهير، لأنها قدمت طرحا واقعيا لفترة القرن الـ 11 الميلادي.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين المتطرفة، والذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز، وهو شخص استولى على قلعة ألموت التي ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 6000 قدم، لتكون مقرا لإدارة عمليات الاغتيال والقتل التي يقوم بها مع طائفته؛ بهدف زرع الخوف في قلب الحكام والأمراء.

يشارك الفنان كريم عبد العزيز عدد من الفنانين في بطولة المسلسل، منهم: فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين دراما رمضان كريم عبد العزيز طائفة الحشاشين مسلسل الحشاشین عدد من

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا

(CNN)-- تُوفي الممثل دريك هوغستين، المعروف بدور "جون بلاك" في المسلسل التلفزيوني "Days of Our Lives"، عن عمر  يناهز 70 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلنت عائلته، السبت.

ونعته عائلته في بيانٍ نشره حساب مسلسل "Days of Our Lives" على إنستغرام"، وجاء في البيان إنه كان يعاني من سرطان البنكرياس، وواجه تحدي المرض "بقوة وإصرار لا يصدقان"، وتوفي بسلام "محاطا بأحبائه"، ووصفته العائلة  بـ"الزوج، والأب، والممثل الأكثر روعة".

وظهر هوغستين لأول مرة في مسلسل "Days of Our Lives" عام 1986، وظهر في أكثر من 4200 حلقة، وفقًا لموقع IMDb.

وحاز عن مشاركته في المسلسل على جائزة Soap Opera Digest في عامي 1994 و1995 لأفضل نجم، كما فاز بجائزة أخرى عام 2005 للزوجين المفضلين.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا