استقبل معالي النائب العام للجمهورية التركية بكير شاهين في مقر النيابة العامة في أنقرة اليوم، معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل توطيدها على كافة الأصعدة، وبحث أوجه العمل القانوني المشترك، وإجراءات التعاون في كافة المجالات خاصة القضائية منها، بما يحقق العدالة الناجزة لكلا البلدين.


أخبار متعلقة "أوسبو" يستعرض مجالات التدريب التلفزيونية والإخبارية في "فومكس"رؤية السعودية 2030.. صناعة الترفيه على طاولة المنتدى السعودي للإعلام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يبحث تعزيز التعاون وأوجه العمل القانوني المشترك مع نظيره التركي النيابة التركيةواطلع المعجب، على عرض مرئي يبين اختصاصات النيابة العامة التركية والهيلكة التنظيمية لها.
كما التقى معاليه خلال الزيارة بالرئيس الأول لمحكمة التميز السيد محمد أكارجا، اطلع خلالها على مهام واختصاصات محكمة التميز وكيفية قيام المحكمة بالأدوار المنوطة بها،
حضر الاستقبال سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا الأستاذ فهد بن أسعد أبو النصر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام النائب العام النيابة العامة تركيا النيابة العامة التركية النائب العام

إقرأ أيضاً:

أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة 16.191 جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في المنطقة، خلال الفترة من الأول حتى الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ.

وتركز هذه الجولات على مدى التزام منسوبين المساجد بمهام عملهم، ومتابعة أعمال مقاولي التشغيل والنظافة، كما تم رصد حالات ترك المكيفات والإضاءة في وضع التشغيل في غير أوقات الصلاة مما يسبب استهلاكاً زائداً عن المعدل الطبيعي، وتم معالجة كل الحالات المرصودة لضمان عدم تكرارها.

أخبار متعلقة توطين الوظائف وتقييم المخاطر.. ضوابط جديدة للأمن السيبراني في المملكة"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحةحرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
وتأتي هذه الجولات ضمن الأعمال التي ينفذها الوزارة بمنطقة الباحة، في إطار العناية والاهتمام ببيوت الله عز وجل وجاهزيتها وتهيئتها بكافة الخدمات.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ولي عهد أبوظبي يبحث مع أمير قطر بحث تعزيز التعاون المشترك
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا