شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن خالد فوهامي، مدربا جديدا لنادي شباب أطلس خنيفرة، تسلم الإطار الوطني، خالد فوهامي، مؤخرا، مسؤولية الإشراف على الفريق التقني لنادي شباب أطلس خنيفرة، وذلك خلفا للمدرب سمير يعيش، كما علمنا من مصدر .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد فوهامي، مدربا جديدا لنادي شباب أطلس خنيفرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد فوهامي، مدربا جديدا لنادي شباب أطلس خنيفرة
تسلم الإطار الوطني، خالد فوهامي، مؤخرا، مسؤولية الإشراف على الفريق التقني لنادي شباب أطلس خنيفرة، وذلك خلفا للمدرب سمير يعيش، كما علمنا من مصدر مسؤول في الفريق. وأكد المصدر أن الحارس السابق للمنتخب الوطني ووصيف كأس إفريقيا 2004 تعاقد مع نادي شباب خنيفرة. وسيقوم خالد فوهامي بقيادة تشكيلة الفريق الزياني على أمل استعادة صورة الفريق وضمان صعوده إلى القسم الأول من الدوري الاحترافي بعد غياب منذ سنة 2017. كما سيكون على الحارس السابق التغلب على مجموعة من التحديات خلال تدريبه لشباب أطلس خنيفرة، بما في ذلك انتداب لاعبين قادرين إلى إعطاء الإضافة المرجوة للفريق الزياني، خصوصا بعد مغادرة مجموعة من اللاعبين. وسيبدأ فريق شباب أطلس خنيفرة تدريباته في 24 يوليوز الجاري بالملعب البلدي بخنيفرة استعدادا للموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ديلا مدرباً للوحدة

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 14 رياضياً ورياضية يمثلون الإمارات في «أولمبياد باريس» رئيس الدولة يهنئ معالي كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة


تعاقدت شركة الوحدة لكرة القدم، مع النرويجي روني ديلا «48 عاماً»، ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول، اعتباراً من الموسم المقبل.
ورحب مجلس إدارة النادي بالمدرب الجديد، في «موطن الأبطال»، وأوضح مجلس في بيانه الرسي أن روني ديلا يملك سيرة ذاتية متميزة، متمنياً له وللفريق التوفيق والنجاح، خلال الاستحقاقات المهمة المقبلة.
ومن جانبه، أعرب المدرب الذي قاد كلوب بروج البلجيكي في الموسم الماضي، عن بالغ شكره وتقديره لقيادة وإدارة النادي، وثمن الاحترافية في إتمام إجراءات التعاقد، معرباً عن فخره وسعادته بالتوقيع مع الوحدة.

مقالات مشابهة

  • شباب تعز: الجمهورية المشروع الوطني الواجب استعادة مضامينه
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • شباب تعز: الجمهورية عنوان المشروع الوطني الذي يجب استعادة مضامينه لمواجهة انبعاث الإمامة
  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • بالتراضي.. جاسب سلطان يغادر كربلاء وصاحب عباس مدرباً
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • بالفيديو.. فرحة هيستيرية لأنصار شباب بلوزداد بعد التتويج بالتاسعة
  • ديلا مدرباً للوحدة