صحيفة البلاد:
2024-09-30@12:45:47 GMT

“غريب” ينافس على الهدف الأفضل في أمم آسيا

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

“غريب” ينافس على الهدف الأفضل في أمم آسيا

البلاد- جدة
دخل هدف نجم الأخضر السعودي عبد الرحمن غريب في شباك منتخب عمان، ضمن ترشيحات الهدف الأفضل في كأس آسيا التي توج بها المنتخب القطري. وقد اختار الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ثمانية من أجمل الأهداف في البطولة، حيث يمكن للجماهير المشاركة في التصويت لاختيار الهدف الأجمل من بينها. وقد واجه منتخب السعودية بداية صعبة في المباراة أمام عُمان، بعد أن خطف الأخير هدف التقدم عبر ضربة جزاء، ولم يتمكن المنتخب السعودي بقيادة روبيرتو مانشيني من خرق الدفاعات.

وكانت هذه المباراة بحاجة الى نوع من الإلهام، وهو ما قدمه جناح نادي النصر عبد الرحمن غريب، بعدما راوغ مدافعين وسدد في المرمى، ليسجل هدفاً مهّد الطريق في النهاية لفوز الأخضر السعودي 2-1.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اجمل هدف الاخضر السعودي امم اسيا

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.


مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • نجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا