بث مباشر مباراة النصر والفيحاء.. يشهد ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية مواجهة قارية بين النصر السعودي ومواطنه الفيحاء، ضمن لقاءات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ورغم أن المباراة تبدو سهلة للنصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، إثر العديد من الأمور مثل الفوارق بين الفريقين التي لاتنحاز على الإطلاق لمصلحة الفيحاء، بجانب امتلاك النصر مجموعة من أساطير الكرة في العالم، وعلي رأسهم البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو، فإن كاسترو لم يغفل رياح المفاجآت التي عصفت بفرق شهيرة وقوية من طراز النصر أمام أندية بدون تاريخ.

كما أن الصربي روك فازوفيتش، مدرب الفيحاء، أطلق عبارات نارية تحمل التحدي للنصر، بجانب إبداء ثقته في قدرة فريقه علي تحقيق المعجزة.

ولذلك استقر كاسترو على الدفع بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي لمباراة الفيحاء، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يقود تشكيل النصر ضد الفيحاء، المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، وهم جميعاً لديهم القدرة على وضع فريقهم علي مقربة من العبور إلى ربع نهائي البطولة القارية المرموقة والعريقة.

بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لـ مباراة النصر ضد الفيحاء، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، والتي تأتي ضمن لقاءات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أسيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيحاء الفيحاء السعودي النصر النصر أمام الفيحاء النصر السعودي النصر ضد الفيحاء النصر ضد الفيحاء مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والفيحاء النصر والفيحاء بث مباشر النصر والفيحاء مباشر بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والفيحاء بث مباشر مباراة النصر والفيحاء تشكيل النصر أمام الفيحاء دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا بث مباشر مباراة النصر أمام الفيحاء مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الفيحاء مباراة النصر مباشر مباراة النصر والفيحاء مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والفيحاء مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر موعد مباراة النصر والفيحاء مباراة النصر والفیحاء دوری أبطال بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر