نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع أسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وقال مدير الكرة في تصريحات صحفية مساء اليوم، إن محمود حمدي "الونش" أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخرًا، كما أنهى النادي الأبيض إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ويتصدر الزمالك مجموعته في دور المجموعات بالكونفيدرالة برصيد 10 نقاط بعد خوض 4 جولات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبد الواحد السيد الزمالك محمود حمدي الونش أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي

أعلنت الشركة المنتجة لكليب "لا أبالي" للفنانين مؤدي المهرجانات مسلم والفنان محمود العسيلي عن إطلاقه في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس 27 يونيو، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل الكليب ومحتواه

 

يتضمن كليب "لا أبالي" المشهد التمثيلي للمشاجرة التي أثارت جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظن البعض أنها حقيقية. يظهر في بوستر الكليب الفنان مسلم رابطًا رأسه بالشاش كما ظهر في فيديو المشاجرة التمثيلي، وإلى جانبه الفنان محمود العسيلي وهو يضحك.

الجدل حول الفيديو

 

في منتصف شهر يونيو الجاري، أثار فيديو تشاجر الفنانين مسلم ومحمود العسيلي جدلًا كبيرًا، تساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة المشاجرة، خصوصًا وأن مسلم قال في الفيديو إنه تشاجر بسبب التقليل من شأنه أمام خطيبته من قبل المطرب محمود العسيلي.

حقيقة الفيديو

 

في الحقيقة، الفيديو هو عبارة عن مشهد تمثيلي للدعابة بين مسلم والعسيلي. قام مسلم بنشر الفيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، مع إضافة أيقونة الضحك في التعليقات. يظهر في الفيديو مسلم وهو يتشابك بالأيدي مع محمود العسيلي، قائلًا: "والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل مني قدام خطيبتي"، ليرد عليه العسيلي: "أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة".

ردود الفعل والترويج للكليب

 

بعد نشر الفيديو، تساءل عدد كبير من جمهور الفنانين عن حقيقة هذه الخناقة، حيث انتشر الفيديو بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن مصادر موثوقة، تبين أن الفيديو هو مشهد تمثيلي للترويج لعمل فني جديد من إنتاج حمدي بدر، والذي من المفترض الإعلان عنه خلال ساعات قليلة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك
  • الأهلي يستغني عن 20 لاعب
  • الخضيري يوضح حقيقة تسبب الجبن السائل للسرطان وأمراض القلب
  • "أنا روسي".. المغني شامان يوضح سبب إدراج اسمه في القائمة الأوروبية السوداء (فيديو)
  • تأييد حبس متهم وشقيقه 3 سنوات عن جرائم النصب العقاري
  • ياسر حمد يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للمدافع الفلسطيني على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك اليوم.. تدريبات تأهيلية لـ الونش وياسر حمد