الوطن| متابعات

عقد رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة اجتماعاً، لمتابعة الخطة التنموية عن العام 2023 بحضور وزراء الإسكان والتعمير والمواصلات والتخطيط المكلف والدولة لشؤون مجلس الوزراء ومدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية ومدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات ومدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق المكلف وعدد من مديري الإدارات الفنية بالأجهزة التنفيذية.

وقدم وزير التخطيط المكلف موقفاً حول الخطة التنموية عن الأعوام 2021-2022-2023 وطبيعة المشروعات وتوزيعهاالجغرافي على المناطق والمدن وانعكاسها على الاحتياجات الضرورية في المشاريع التنموية الأساسية.

وقدم مديرو الأجهزة التنفيذية موقفاً فنياً حول المشروعات الجارية في كافة البلديات وأهم الصعوبات التي تواجه عدداً منها وتحديدا المشروعات الاستراتيجية التي تلمس كافة المواطنين.

وأكد الدبيبة خلال الاجتماع على ضرورة دعم واستمرار البرنامج التنموي على أن تشمل كافة المدن والمناطق ويتم التركيزعلى المرافق التعليمية والصحية ومشروعات الطرق الرئيسية وبرامج الصرف الصحي.

الوسومالحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة

ناقش المجلس المحلي بمحافظة القطيف، برئاسة المحافظ القطيف إبراهيم الخريف، تخطيط وتطوير المناطق الزراعية؛ لتمكين المزارعين من استثمارها بالشكل الأمثل الذي يواكب تحول المحافظة المتسارع لوجهة سياحية في المنطقة بما تمتلك من مقومات متنوعة.
وتناول الاجتماع، الذي عُقد اليوم، في مقر المحافظة، الخدمات العامة في مركز أم الساهك وبينها الصرف الصحي والسفلتة وتصريف الأمطار، ومتابعة المشاريع التنموية في المحافظة، بالإضافة لعرض لما تم إنجازه من توصيات سابقة.
أخبار متعلقة لتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيريةوحث الخريف الجميع على أهمية المتابعة الميدانية للمشاريع التنموية الجاري تنفيذها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتجاوز أي تأخير أو تعثر محتمل لها؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه - حفظهما الله -؛ للوصول لأعلى معايير جودة أداء تنفيذ المشاريع بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة - أيدها الله - 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الاجتماع المشروعات التنمويةوأكد الخريف أن المحافظة تشهد حركة متسارعة في المشاريع التنموية والحضارية، ومشاريع جودة الحياة، ما يحتم على كافة مديري الدوائر الحكومية ضرورة النزول بشكل مستمر للميدان ومتابعة سير العمل وفق ما هو مخطط له.
وأشار إلى قياس مؤشرات أداء ومخرجات العمل للوصول بطريقة علمية للأهداف والتطلعات، مشددًا على رؤساء وأعضاء اللجان مواصلة الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية، وتحديد احتياجات وأولويات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • “الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء
  • البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • عاجل.. تحديث الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب ونشر كافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • “أبو الغيط”يبحث مع “الدبيبة” دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة