يتواجد 3 مدربين علي طاولة مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني لإختيار البديل لخلافة توماس توخيل، الذي سيرحل عن منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني نهاية الموسم الجاري.

 

حيث كشفت شبكة سكاي سبورتس الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ بدأت بالفعل في البحث عن بديل جديد لتولي منصب المدير الفني، خلفًا لمدرب تشيلسى السابق توخيل، حيث وضعت 3 أسماء على رأس قائمة المرشحين.

 

وأكدت سكاي بأن الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، يأتي في مقدمة المرشحين بالنسبة لإدارة بايرن ميونخ في الظرف الحالي، وهو الخيار المفضل لخلافة توخيل في الصيف القادم.

 

كما يأتي الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد السابق، في مقدمة قائمة المدربين المرشحين لخلافة توماس توخيل في بايرن ميونخ، حسبما ذكرت شبكة سكاي.

المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، أحد الأسماء الثلاثة أيضًا المرشحين لخلافة توخيل في بايرن ميونخ.

 

وكان كلوب قد صرح الشهر الماضي، إنه سيرحل عن ليفربول في يونيو المقبل بعدما قضى تقريبا تسعة أعوام، وبعدها سيحصل على راحة، وقال كويسكه في تصريحات لشبكة "سكاي" التليفزيونية " إن موقفه لم يتغير.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي بايرن ميونخ بايرن ميونخ توماس توخيل توخيل تشابي ألونسو زين الدين زيدان يورجن كلوب ليفربول بایرن میونخ توخیل فی

إقرأ أيضاً:

عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ

يواجه حارس المرمى البديل في فريق بايرن ميونخ زفن أولريش، خطر التعرض لعقوبات من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

أعلن اتحاد الكرة الألماني أنه يحقق في تصرفات حارس بايرن ميونخ الغاضبة تجاه المدير الرياضي لباير ليفركوزن سيمون رولفز خلال لقاء الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل النادي البافاري، يوم السبت الماضي.

Menyusul penghinaan dari Sven Ulreich terhadap Simon Rolfes (direktur olahraga Bayer Leverkusen) pada hari Sabtu lalu, komite kontrol DFB 'mengetahui insiden tersebut' dan sedang meninjaunya. pic.twitter.com/NUqp9LHvT3

— Sarana Tentang Bayern (@stb_bayern) September 30, 2024

تم تصوير أولريش بالكاميرا وهو يوجه كلمات بذيئة تجاه مسؤول ليفركوزن على مقاعد بدلاء الفريق الضيف، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين بايرن، متصدر ترتيب الدوري الألماني، وضيفه ليفركوزن (حامل اللقب)، يوم السبت الماضي، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

وقال متحدث باسم الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه تم الطلب من أولريتش الإدلاء ببيان قبل أن يقرر الاتحاد ما إذا كان سيوجه اتهامات إليه من عدمه.

ودخل أولريش 36 عاماً في مشادة كلامية مع مقاعد بدلاء ليفركوزن حول مقدار الوقت الذي استغرقه الضيوف في تنفيذ الكرات الثابتة، بينما كان بايرن يضغط من أجل الفوز.

من جانبه، صرح رولفز بأنه لم يسمع إهانة، مشيراً إلى أن الجميع في كرة القدم مسؤولون عن أفعالهم.

 

مقالات مشابهة

  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • أسماء المرشحين للدورة الثانية للمنح الخارجية الجامعية