أي خدمة، موقع مصر الرقمية مستندات يمكن استخراجها في الإجازات الأسبوعية بسهولة،بحلول الإجازة الأسبوعية، يتعرض العديد من المواطنين لمواقف تحتم عليهم استخراج بعض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موقع مصر الرقمية.. مستندات يمكن استخراجها في الإجازات الأسبوعية بسهولة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موقع مصر الرقمية.. مستندات يمكن استخراجها في...

بحلول الإجازة الأسبوعية، يتعرض العديد من المواطنين لمواقف تحتم عليهم استخراج بعض المستندات بشكل عاجل، وتحديدا إثباتات الشخصية التي لا يمكن الاستغناء عنها لإنهاء أيٍ من الإجراءات، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن طرق تمكنهم من استخراج المستندات الرسمية خلال أيام الإجازات.

خدمات موقع مصر الرقمية

ويتيح موقع مصر الرقمية للمواطنين فرصة استخراج المستندات التي يحتاجون إليها، حتى في أيام الإجازات الأسبوعية، ونوضح من خلال هذا التقرير المستندات التي يمكن استخراجها في الإجازات الأسبوعية، عبر موقع مصر الرقمية، كالتالي:

مستندات يمكن استخراجها في الإجازات الأسبوعية عبر موقع مصر الرقمية

1- بدل تالف بطاقة شخصية: يتيح موقع مصر الرقمية فرصة استخراج بدل تالف للبطاقات الشخصية المنتهية خلال أيام الإجازات، بإتاحة تقديم الطلب في أي وقت دون فرض مواعيد محددة.

2- بدل فاقد بطاقة شخصية: ويتعرض العديد من المواطنين لفقدان البطاقة الشخصية الخاصة بهم، ما يعرضهم للمساءلة القانونية، لذلك يمكن تقديم طلب استخراج بدل فاقد البطاقة الشخصية وتقديم الطلب في أيام الإجازات.

3- شهادة الميلاد: وتعد شهادات الميلاد من أكثر المستندات التي يتم استخراجها في الفترة الحالية، إذ أنها تعد مستند أساسي في التقديم للمدارس بمختلف مراحلها، كما يحتاج إليها طلاب الثانوية العامة عند التقديم للكليات، ويتيح الموقع فرصة تقديم طلب استخراجها حتى في أيام الإجازات، ثم تصلهم حتى المنزل فور استخراجها.

4- إصدار قسيمة زواج أو طلاق: ويحتاج المواطن في كثير من الأحيان لاستخراج قسيمة زواج أو طلاق بشكل عاجل حتى يتمكنوا من إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بهم، ويتيح الموقع للمواطنين استخراجها بسهولة، حتى في أيام الإجازة الأسبوعية والعطلات الرسمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أیام الإجازات فی أیام

إقرأ أيضاً:

أقربها ثورة 23 يوليو.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024

الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024.. يبحث الكثير من المواطنين، عن الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024، وذلك تزامنًا مع اقتراب انتهاء العام الجاري، وبعد إجازة رأس السنة الهجرية.

الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024الإجازات المتبقية في 2024

كشف الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية عن العطلات الرسمية المتبقية لعام 2024، وهم كالآتي:

إجازة 23 يوليو

يوافق موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2024 يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يتم ترحيلها إلى يوم الخميس 25 يوليو، وينتظر قرار مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وبعد إجازة ثورة 23 يوليو 2024 يتبقى إجازتان رسميتان فقط في عام 2024، وفق جدول الإجازات الرسمية 2024.

الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024إجازة المولد النبوي الشريف

تأتي أجازة المولد النبوي الشريف يوم الإثنين 16 سبتمبر ولكن وفقا لقرار رئيس الوزراء بترحيل الأجازات الرسمية التي تصادف منتصف الأسبوع قد يتم ترحيل الأجازة إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، ثم يتبعها يومي الجمعة والسبت وهما عطلة أسبوعية رسمية بأجر كامل وهكذا تصبح إجازة المولد النبوي الشريف يوم الخميس 19 وتستمر حتى يوم السبت 21 سبتمبر.

موعد إجازة المولد النبوي 2024عيد القوات المسلحة

ثم تأتي أجازة عيد القوات المسلحة يوم الأحد 6 أكتوبر، والذي تحتفل به القوات المسلحة والشعب المصري أجمع بالانتصار الساحق في حرب 73 التي استردت مصر فيها، سيناء الحبيبة وطردت قوات الاحتلال.

اقرأ أيضاًبعد انتهاء عيد الأضحى.. الإجازات المتبقية في 2024

موعد إجازة رأس السنة الهجرية الجديدة.. وباقي الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024

أبرزها رأس السنة الهجرية والمولد النبوي.. الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024

مقالات مشابهة

  • بالصور.. ضبط تشكيل عصابي يمتهن تزوير المستندات الرسمية
  • بنك بوبيان ينظم عدداً من الحصص والتمارين الرياضية الأسبوعية لمشاركي Boubyan WHOOP Showdown
  • أقربها ثورة 23 يوليو.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024
  • عاجل.. نجم برشلونة متهم بالتزوير
  • ذراع إيران في اليمن تحرف بوصلة مسيراتها الأسبوعية من دعم غزة إلى عداء الرياض
  • الإجازات المتبقية في 2024 بعد رأس السنة الهجرية
  • تعرف على طرق استخراج شهادة الميلاد إلكترونيًا
  • حسام موافي لـ ياسمين عز: «اللي قلبه مافيهوش إيمان بيزعل بسهولة» (فيديو)
  • وكيل زراعة الغربية يتابع سير العمل بالادارات من غرفة العمليات
  • البابا تواضروس الثاني يلقي عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية