اخر خبر، يومي اللبنانية تتعرض للنصب والسرقة مرة أخرى من قبل مجموعة فيديو،شاركت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل اللبنانية يمنى خوري المعروفة باسم الدكتورة يومي، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يومي اللبنانية تتعرض للنصب والسرقة مرة أخرى من قبل مجموعة .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يومي اللبنانية تتعرض للنصب والسرقة مرة أخرى من قبل...

شاركت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل اللبنانية يمنى خوري المعروفة باسم الدكتورة يومي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي انستغرام وهي منفعله لتعرضها إلى السرقة مرة أخرى خلال قضاء عطلتها الصيفية .

وجاءت يومي بالمقطع وهي تقوم بتصوير المجموعة التي نصبت عليها وتقول :” عم تقول يا سراقين شفتوا تعامل كيف كان، طبعا هني أصول يهود، عم يخوفونا طبعًا طلبوا لنا الشرطة و كانوا بدن يسجنونا لأنو صرخنا ليلة السرقة، بس ما كانوا بيعرفوا أنو صورنا الكاميرات مراقبة وصورنا السراقين.”

وأضافت:” من الصدمة ما عرفت دافع عن حالي من الصدمة والخوف ما عرفت افتح موبايلي، أنا مش تبع مشاكل أنا بنت مسالمة، نحنا كنا رايحين فجأة ۱۰ أشخاص هجموا علينا بدون سبب حسسونا أنو نحنا السرقنا .

وتابعت:” صارو يقولوا للشرطة هول سراقين هول نصابين هول ما معن مصاري أجو سرقونا، اتخايلوا أنو أنا انسرقت و آخر شي طلبولنا الشرطة .”

وكانت خوري قد ذهبت في جولة سياحية في وقتٍ سابق واصطحبت معها كثير من مقتنياتها الثمينة كالساعات وملابس وحقائب يد ونظارات شمسية، وحين عادت بعد مغادرتها في نزهة فوجئت بعملية سرقة تعرضت لها.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض لها للسرقة وليست الوحيدة التي سُرقت في كان الفرنسية، حيث تعرضت قبل ذلك خبيرة التجميل والموضة اللبنانية جويل ماردينيان لسرقة منزلها، وسرق اللصوص منها ست حقائب فاخرة وساعات ومجوهرات.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-242.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس متهم بإدارة كيان وهمى للنصب على راغبى الحصول على شهادات جامعية

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى واستغلاله في النصب والاحتيال على الشباب راغبي الحصول على شهادات دراسية، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات فى القضية.

وتبين تورط المتهم في إدارة كيان تعليمي وهمى "بدون ترخيص" واتخاذه وكراً لممارسة نشاطها الإجرامى فى مجال الاحتيال على الطلبة راغبى الحصول على شهادات جامعية، بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، حيث قام بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهمية تمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبى الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وواجهت الجهات المختصة بالأحراز المضبوطة، والتي ضمت (شهادة قياس مستوى ، كارنيه مزاولة مهنة "مُقلدين" بأسماء أشخاص مختلفين "منسوبين لإحدى الجهات الحكومية"- شهادة باللغة الأجنبية منسوب صدورها لذات الأكاديمية تُفيد حصول المتدربين على دورات تدريبية فى تخصصات مختلفة - كارنيه دراسى منسوب للأكاديمية بأسماء الطلاب- مجموعة كبيرة من "إستمارات تسجيل المتدربين" - أكلاشيه بإسم الأكاديمية- مبلغ مالى "متحصلات نشاطها الإجرامى"- طابعة متعددة الوظائف - أجهزة حاسب آلى محمول "لاب توب" بفحصهم تبين احتوائهم على دلائل تُشير إلى نشاطها الإجرامى).

وألقي القبض علي شخص متهم  بإدارة كيان تعليمى واتخاذه مقراً لممارسة نشاطها الإجرامى فى النصب والاحتيال على راغبى الحصول على شهادات جامعية "مزورة" بزعم منح الدارسين دورات تعليمية فى العديد من المجالات وإيهامهم أن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المؤسسات والشركات الكبرى، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من راغبى الحصول على تلك الشهادات، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يستقبل ممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية
  • لإعداد خريج محترف.. «طلعت مصطفى» تدرب 2000 طالب وطالبة بشركات المجموعة خلال الصيف (فيديو)
  • للنصب على المواطنين.. التحقيق مع المديرة المسئولة عن كيان تعليمي وهمي بروض الفرج
  • الأحمدي: ‏هناك عوامل أخرى مؤثرة على الأندية غير الدعم المادي .. فيديو
  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • للنصب والاحتيال على المواطنين.. حبس المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • تجديد حبس متهم بإدارة كيان وهمى للنصب على راغبى الحصول على شهادات جامعية
  • السهلي: النصر في انحدار على يد مجموعة من الموظفين الدخلاء .. فيديو
  • الصحة اللبنانية تصدر تحذيرات للمواطنين بعد انفجار اجهزة الاتصال (فيديو)
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات