قررت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم التخلي عن خطة بقيمة مليار يورو لجلب مستثمر إلى مسابقة الدوري بعد عدة احتجاجات من جانب المشجعين، حسبما قال الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني لكرة القدم هانز يواخيم فاتسكه.

وقررت اللجنة التنفيذية لرابطة الدوري الألماني بالإجماع، في اجتماع استثنائي اليوم الأربعاء، أن الصفقة لن تتم.

وقال فاتسكه في بيان صحفي "في ضوء التطورات الحالية، يبدو أن الاستمرار الناجح للعملية لا يبدو ممكنا. رغم وجود أغلبية كبيرة تؤيد ضرورة الشراكة الاستراتيجية".

وكانت رابطة الدوري الألماني تخطط لتعزيز قدرات المسابقة التسويقية في صفقة بقيمة مليار يورو (08ر1 مليار دولار)، على مدار 20 عاما كحد أقصى من خلال صفقة المستثمرين، والتي تمت الموافقة عليها بأغلبية الثلثين من إجمالي 36 ناديا ينشطون بدوري الدرجتين الأولى والثانية الألماني في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وقوبلت خطة الرابطة بمعارضة شديدة من الجماهير الألمانية، التي ظلت تحتج لعدة أسابيع من خلال إلقاء أشياء على أرض الملعب في مباريات الدوري الألماني، مما تسبب في توقف عدد كبير من اللقاءات بالدرجتين الأولى والثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الألماني الدوري الإسباني الدوري الاسباني الدوري الالماني الدوري الانجليزي اهداف الدوري الألماني اهداف الدوري الالماني رابطة الدوري الألماني كرة القدم الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يتصدر هدافي الدوري الألماني

أصبح المصري عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، متصدرًا لجدول هدافي الدوري الألماني، حيث يتساوى في هذا المركز مع الإنجليزي هاري كين.

واصل مرموش تألقه اللافت في الموسم الحالي، حيث سجل الهدف الأول لفريقه أمام كيل في الدقيقة 25 من المباراة. جاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى، حيث سدد مرموش كرة قوية في الزاوية الضيقة، مما أسفر عن افتتاح التسجيل للضيوف.

بهذا الهدف، وصل المهاجم المصري إلى هدفه الخامس في الدوري الألماني هذا الموسم، وذلك بعد مرور 5 جولات فقط. وقد تمكن مرموش من تسجيل 4 أهداف في الجولات الأربع السابقة، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة واحدة، ليصبح مجموع مساهماته التهديفية 5 أهداف قبل مباراة كيل.

ويواصل عمر مرموش التألق مع فريقه، وبات كأحد أبرز اللاعبين في الدوري الألماني، ليصبح في صدارة الهدافين إلى جانب هاري كين.
 

مقالات مشابهة

  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • عمر مرموش يتصدر هدافي الدوري الألماني
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور