الأسبوع:
2024-06-27@13:26:21 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج لـ مسلسل «سر إلهي»

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج لـ مسلسل «سر إلهي»

مسلسل سر إلهي.. شاركت منصة watch it، البوستر الرسمي لـ مسلسل «سر إلهي»، بطولة النجمة روجينا، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت watch it، البوستر الرسمي لـ مسلسل سر إلهي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه: «انتظروا النجمة روجينا في مسلسل سر إلهي على #WATCHIT».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة WATCH IT (@watchit)

مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي، تدور أحداثه في إطار تشويقي بعد أن يسرق أشقاء النجمة روجينا، ميراثها من والدتها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة مدينة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على امرأة عجوز، ثم يتم اتهامها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

مسلسل سر إلهي
أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل سر الهي، عمل رمضاني يشارك في بطولته كل من: روجينا وأحمد مجد ومحمد ثرورت وأحمد بدير ومراد مكرم ومي سليم ومحمود حجازي ونهي عابدين، رنا رئيس ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال إضافة إلى أحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل سر إلهيمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. watch it تنشر صورا جديدة من كواليس مسلسل «سر إلهي»

مسلسلات رمضان 2024.. الصور الأولى من كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

مسلسلات رمضان 2024.. روجينا تشارك كواليس «سر إلهي»: مدد يا رب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أقوى مسلسل دراما المتحدة سر إلهي سر الهوى كواليس مسلسل سر إلهي كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا مسلسل مسلسل سر مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي بطولة روجينا مسلسل سر الهي مسلسل وفاء عامر مسلسل ياسمين صبري مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025

تستعد الفنانة هنا الزاهد لتصوير مسلسلها الجديد استعدادًا لموسم رمضان عام 2025، بعد غيابها العام الماضي عن دراما رمضان.

هنا الزاهد ودراما رمضان 2025

وتعاقدت الفنانة هنا الزاهد على مسلسل رمضاني جديد لعام 2025، بمسلسل إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتشارك هنا الزاهد، الفنان هشام ماجد للمرة الثانية في بطولة فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، ومن المنتظر عرضه العام الجاري.

أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتدور أحداث فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، في إطار التشويق والإثارة حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب في فترة زمنية لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص المترابطة والمتصلة ببعضها البعض عبر الإنترنت، إذ يفصح كل منهم عن حالته وتقلباته النفسية للآخرين.

من أبطال الفيلم هشام ماجد وهدى المفتي ومي عمر وأحمد السعدني وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد ومحمد سلام، ومن إنتاج السبكي وتأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق