أعرب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، سيرجيو راموس، عن موقفه من الاحتفال إذا سجل هدفًا في مرمى ريال مدريد فريقه السابق، مؤكدًا على تمديد تعاقده مع إشبيلية.

ويلاقي ريال مدريد نظيره إشبيلية في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ولعب راموس بقميص ريال مدريد منذ عام 2005 وحتى عام 2021، إذ رحل إلى باريس سان جيرمان وذلك بعد نهاية عقده مع الملكي.

بيولي يستقر على تشكيل ميلان لمواجهة مونزا في الكالتشيو توقيت متابعة مباراة ميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة راموس: لن أحتفل أمام ريال مدريد إذا سجلت هدفا.. ويكشف مصيره مع إشبيلية

وقال راموس في تصريحات عبر شبكة "DAZN": " شعوري عند عودتي إلى سانتياجو برنابيو أنني داخل منزلي، وذلك لأنني قضيت سنوات هناك،لدي ذكريات رائعة مع هؤلاء المشجعين وزملائي في الفريق، ستكون عودة فريدة من نوعها".

وتابع: "بكل تأكيد نحن لسنا المرشحين للفوز عكس ريال مدريد فهو المرشح للفوز بكل البطولات كل موسم، يمرون بفترة جيدة ومتصدرين للبطولة ولديهم لاعبين مميزين".

واكمل: "أتمنى أن نقدم مباراة جيدة أمامهم في سانتياجو برنابيو ونحقق نتيجة إيجابية".

ورد عند سؤاله هل يحتفل إذا سجل في ريال مدريد؟ قال: "لا، لن أفعل ذلك، لأنني أحترم جماهير هذا الفريق وإذا كان الهدف سيمنحنا الفوز سأكون سعيدًا لأن النقاط الثلاث مهمة".

وتطرق بحديثه إلى مستقبله مع إشبيلية: "أشعر بالسعادة مع الفريق، لقد عدت لمدة موسم من أجل تجديد طموحاتي، لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، ولا ننسى أن إشبيلية هو من ساعدني على الظهور في بداية مسيرتي".

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة ويليه فريق جيرونا الوصيف بفارق 6 نقاط وبرشلونة صاحب المركز الثالث بفارق 8 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى برشلونة ريال مدريد ميلان القنوات الناقلة ریال مدرید مع إشبیلیة

إقرأ أيضاً:

مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

يحظى إبراهيم دياز نجم ريال مدريد باهتمام العديد من الأندية الكبرى داخل القارة العجوز، على غرار أرسنال وتوتنهام وبايرن ميونخ.

بينما اقتحمت أندية دوري روشن المشهد بقوة، ورفض النجم المغربي عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي، التي تطمح للتعاقد معه هذا الصيف.

وتشير التقارير القادمة من إسبانيا إلى رغبة إدارة فلورنتينو بيريز في استمرار الدولي المغربي، وعدم انفتاحها على العروض الطامحة لضمه.

وشارك إبراهيم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بالسوبر الإسباني والدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

عرض سعودي مغري

 

ذكر الصحفي الشهير إدواردو إندا في برنامج “الشيرنجيتو ” الإسباني، أن إبراهيم دياز، تلقى عرضا كبيرا من السعودية لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد”.

وأضاف البرنامج : “قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنجي”.

وشدد المصدر عينه، على أن دياز يحظى بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أن الدولي المغربي، يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

 

أوباميانج يقترب من دوري روشن


يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو