شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إسبانيا تتصدر مجموعتها بكأس العالم للسيدات بالفوز علي كوستاريكا، تصدر منتخب إسبانيا للسيدات مجموعته ببطولة كأس العالم للسيدات، بعدما حقق الفوز علي نظيره كوستاريكا بثلاثية نظيفةـ، في اللقاء الذي جمع بينهما .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسبانيا تتصدر مجموعتها بكأس العالم للسيدات بالفوز علي كوستاريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسبانيا تتصدر مجموعتها بكأس العالم للسيدات بالفوز...

تصدر منتخب إسبانيا للسيدات مجموعته ببطولة كأس العالم للسيدات، بعدما حقق الفوز علي نظيره كوستاريكا بثلاثية نظيفةـ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي من البطولة.

سجلت فاليريا ديل كامبو هدف إسبانيا الأول بالخطأ في مرماها في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، ثم أضافت أيتانا بونماتي، الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 23، وأخيرًا سجلت إستير جونزاليس، الهدف الثالث في الدقيقة 27.

ولأول مرة منذ انطلاق مونديال السيدات في عام 1991، يشارك 32 منتخبًا في البطولة، بعد إقامتها بـ 24 منتخبًا منذ نسخة كندا لعام 2015، ومن قبلها 16 منتخبًا، بعد أن بدأت بـ 12 فريقًا.

مجوعة إسبانيا في كأس العالم للسيدات

ويبقع منتخب إسبانيا للسيدات في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من زامبيا  و اليابان و كوستاريكا.

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم للسيدات

1- تصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

2- زامبيا في المركز الثاني بدون رصيد من النقاط.

3- اليابان في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

4- كوستاريكا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

فيما تعادل منتخب نيجيريا مع نظيره كندا، في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات" woman world cup 2023" التي تقام في أستراليا ونيوزيلندا.

وتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ليحتلا المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الأسترالي، الذي انتصر على نظيره الأيرلندي بهدف نظيف.

ويشارك المنتخب النيجيري البطولة للنسخ التاسعة على التوالي، ويعتبر من 7 منتخبات فقط لم تغب عن النهائيات منذ انطلاق النسخة الأولى في 1991.

كان المنتخب النيجيري أنهى المباراة بـ 10 لاعبات فقط، بعد طرد ديبورا أبيودن في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة. 

سويسرا تهزم الفلبين

بينما فاز المنتخب السويسري على نظيره الفلبيني بهدفين نظيفين، اليوم الجمعة في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات.

ويتصدر المنتخب السويسري المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة، بفارق الأهداف على نظيره النيوزيلندي، الذي أنتصر على المنتخب النرويجي بهدف نظيف في افتتاح مباريات البطولة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة منتخب ا

إقرأ أيضاً:

السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب

رحب المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أبو بكر الماحي، بقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، التي أوقعت صقور الجديان في المجموعة السادسة بجانب غانا وأنغولا والنيجر. وأكد أنه لا يوجد منتخب ضعيف وآخر قوي، وأن الحظوظ متساوية والفرص متاحة لأي منتخب للتأهل للنهائيات.

وأوضح أن المنتخب السوداني في أفضل حالاته، وأن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق الطموحات بفضل الجهود الكبيرة والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من الاتحاد ولجنة المنتخبات. وأشار إلى رغبة اللاعبين والجهازين الإداري والفني في بلوغ النهائيات في المغرب وتحقيق الإنجاز للمرة الرابعة، مؤكدًا على بدء التحضيرات مبكرًا لضمان الجاهزية الكاملة.

سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا!
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا