استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة، برئاسة أحمد الأفيوني رئيس اللجنة، وعبدالمنعم الأمير وعبدالرحمن أبوزكير، وكيلا اللجنة.

استهل محافظ قنا اللقاء، بتهنئة أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين، على ثقة زملائهم أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يعكس مدى ثقتهم بقدراتهم على العمل من أجل رفع شأن الصحافة وخدمة الصحفيين بمحافظة قنا.

كما ناقش مع أعضاء اللجنة النقابية سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، والمقترحات الخاصة بإتاحة المعلومات، وتذليل أى عقبات من شأنها تعطيل مسيرة العمل والتعاون الإعلامي بين الأجهزة التنفيذية والصحفيين، مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة، مؤكدا أن الإعلام هو مرآة المجتمع حيث يؤدى دورا كبيرا في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

واستعرض  اللواء أشرف الداودي، وأعضاء اللجنة حجم الانجازات فى مشروعات حياة كريمة، مثمنا دور الإعلام في تسليط الضوء على المبادرة الرئاسية التي تعتبر مشروع القرن لتغيير وجه الحياة في قري الريف المصري، كما رحب بعقد لقاء دوري مع الصحفيين لتقديم مقترحات تساهم في تحقيق التنمية المستدامة سوء الاجتماعية والاقتصادية، فضلا عن مناقشة أى مشكلات عامة تواجه المواطنين فى ضوء الاحتكاك المباشر للصحفيين مع قضايا ومشكلات المجتمع.

من جانبه أعرب أحمد الأفيوني رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا، عن تقديره للواء أشرف الداودي محافظ قنا، لما يقوم به من جهود مستمرة لتنفيذ المشروعات القومية على أرض المحافظة، والتي تحقق مردود إيجابي ينعكس على حياة المواطنين في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، معربا عن تطلع اللجنة النقابية للصحفيين لتعزيز التعاون مع المحافظة، فضلا عن دعم جهود نقابة الصحفيين في التصدي لظاهرة انتحال صفة صحفى أو إعلامى لتحجيم هذه الظاهرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعضاء الجمعية العمومية أعضاء الجمعية المبادرة الرئاسية المشروعات القومية اللجنة النقابیة للصحفیین أعضاء اللجنة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

الصين وتركيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحثت الصين وتركيا سبل تعميق التعاون خلال منتدى عُقد في اسطنبول، حيث تسعى الدولتان إلى تعزيز شراكتهما الاستراتيجية.

وقال ليو دا وي، نائب مدير مجموعة الصين للاتصالات الدولية، وفقا لوكالة الأنباء الصينية، السبت، "إننا ملتزمون بتعزيز العلاقات الصينية-التركية من خلال التبادلات الثقافية".

من جانبه، أكد عثمان بويراز، نائب وزير النقل والبنية التحتية التركي، أهمية الموقع الاستراتيجي لبلاده الذي يربط بين آسيا وأوروبا، قائلا "ستتعاون تركيا والصين لتعميق التعاون في مجالات التجارة والثقافة والتكنولوجيا".

وأشار سينان كوكسال، رئيس قسم العلامات التجارية والتسويق في مؤسسة ((تركواز ميدا جروب))، إلى دور المنتدى في تعزيز الفهم المتبادل، كما سلط الضوء على التضافر المحتمل بين مشروع الممر الأوسط لدى تركيا ومبادرة الحزام والطريق لدى الصين.

واتفق الخبراء المشاركون في المنتدى على أهمية تبادل الخبرات في مجال التحديث، وتعزيز الحوار في مختلف المجالات.

وتضمن المنتدى معرضا صينيا للكتاب بشأن الحوكمة والتعاون.

وقد شارك في استضافة المنتدى مجموعة الصين للاتصالات الدولية، والسفارة الصينية في تركيا، والقنصلية الصينية العامة في اسطنبول، ومؤسسة ((تركواز ميدا جروب)) التركية.

وانعقد المنتدى الخامس للاتصالات بين الصين وتركيا، بحضور نحو 100 مشارك من مختلف القطاعات، وركز على الإصلاح والانفتاح لخلق فرص جديدة.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون مع البنك الدولي والشركات الأمريكية
  • الصين وتركيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات
  • السفير الإماراتي يبحث تعزيز العلاقات مع وزير الخارجية التركماني
  • نقيب الصحفيين: بنهاية العام ستكون كل الخدمات النقابية "أونلاين"
  • وزير الخارجية يبحث مع أعضاء الكونجرس جهود مصر في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف
  • وزير الآثار يبحث مع رئيس المنظمة العربية للسياحة تعزيز التعاون المشترك
  • سفير مصر بصربيا يبحث مع مدير مطار نيكولا تسلا في بلجراد سبل تعزيز التعاون
  • السفير التركي خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية
  • السفير العرادة يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون العسكري 
  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي