عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مساء اليوم اجتماعا مع اللواء محمود أبو الدهب و الأستاذ احمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروع مركز تجميع الالبان بالمحلة لتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من المشروع.

وناقش المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع والذي يقوم بتنفيذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والذي يقام على مساحة 2000 م2 ويتكون المشروع من محطة(استقبال اللبن ،محطة تبريد اللبن، محطة تعقيم وتطهير الخطوط ،محطة البسترة ،معمل، مكاتب إدارية  ،ميزان بسكول، منافذ عرض المنتجات، مرفق خمات الخطوط ، كهرباء، صرف ،غلايات بخار ،مبردات).


وأوضح محافظ الغربية ان نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 63% و الهدف من المشروع هو التداول والحفظ الجيد للألبان لتوفير الفقد ومنع احتكار سماسرة اللبن لصغار المربين فضلا عن مساعد صغار المربين على التوسع في مشروعات الثروة الحيوانية .

وأكد  محافظ الغربية، حرصه المستمر على متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا؛ للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة للمواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، مشددا على تذليل كل المعوقات التي تعوق إنهاء الأعمال من خلال التنسيق بين الجهات المعنية ومتابعة حلها والتعامل الفوري معها بالإضافة الى سرعة الانتهاء من المشروعات التي ستعود بالنفع على أهالي المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود ابو الدهب عام جهاز داخل موقف الوطني موقف التنفيذ

إقرأ أيضاً:

برئاسة محافظ قنا.. المجلس التنفيذي يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدميه


ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جلسه المجلس التنفيذى، لمناقشة عدد من الموضوعات والقرارات الخدمية لرفع مستوى الخدمات، وكذا عرض توجيهات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد،  ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات، ورؤساء شركات المرافق.

و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن المجلس وافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات ذات النفع العام  بمراكز قفط وفرشوط ودشنا، مؤكدا أن الموافقات جاءت بعد دراسة دقيقة ومتأنية من قبل الجهات المختصة، وذلك في ضوء حرص محافظ قنا الإهتمام بالإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن، تحقيقًا للصالح العام.

وأضاف عبد الباقي، بأن محافظ قنا 
وجه خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمى.

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لاصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الإستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل علي تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي إلى إنه تم خلال الاجتماع استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • برئاسة محافظ قنا.. المجلس التنفيذي يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدميه
  • برئاسة محافظ قنا.. المجلس التنفيذي يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدمية
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • محافظ قنا يُتابع الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مصنع المعالجة الميكانيكية والبيولوجية بقوص
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن