أحيت الفنانة سمر، الذكرى السادسة لرحيل والدها الفنان محمد متولي، بصورة نادرة له عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك.

وعلقت سمر على صورة والدها: أول مرة من ٦ سنين ما ابقاش قادرة أعمل بوست لذكرى وفاتك في نفس اليوم يا بابي، ٦ سنين عدوا ازاي معرفش بس السنة دي كنت عايزة احس إن اليوم ده مجاش محصلش.

وأضافت أنا عدت علي لحظة انكار رهيبه مع إني راضية جدا بقضاء ربنا بس مش عارفة ليه ده حصل.

وتابعت، بين الصورتين سنين وسنين مرت. طفل صغير لقي نفسه بيحب التمثيل يلم أهل الحته كلهم قدام بيتهم، ويقلد الفنانين الكبار لغاية مابقي فنان كبير ناجح بأعماله المتميزة وكان جمهوره بينادوه بأسمائها، أبو طالب شيحة وبسة وبطاطا وخوليو والحج اسماعيل وغيرها، حبك للفن اتنقل ليا وبقي بيجري في دمي، خوليو والحج اسماعيل وغيرها.. بحبك و محتاجالك أوي و وحشتني جدا وحشتني صوت ضحكتك، يا حج اسماعيل و حنيتك.

واختتمت كلامها: «ربنا يرحمك يا بابي، بالرجاء قراءة الفاتحة والدعاء له.

أخر أعمال سمر متولي

شاركت الفنانة سمر محمد متولي، في مسلسل «أعمل ايه» بطولة خالد الصاوي، والذي عرض، على قناة «دي أم سي» حيث جسدت دور مسؤولة برامج في مبني ماسبيرو بجانب مهندس الصوت وهو الدور الذي يلعبه الفنان خالد الصاوي

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد فرقة "سولورزم"، لإحياء حفل غنائي على مسرح روم آرت بمنطقة جاردن سيتي، وذلك غدًا الجمعة الموافق 5 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة خلال الحفل وصلة موسيقية متنوعة من أشهر أغانيهم للروك، وهم: "جربت"، و"هبعد بعيد"، و"الخريطة"، و"إيه آخرتها"، و"هشوفك يوم"، و"المجهول"، و"أنت فين"، و"سواد"، و"فرصة تانية"، و"خلاص هنرجع تاني"، و"اللمة" ، و"كنت فاكر"، "طريق سد"، و"يا تري"، و"المرفوض"،  وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور الحاضر.

ومن جانبه، أكد محمد طه، عازف جيتار الفرقة وباك ڤوكل، إن الفرقة انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "منشينيل"، والتي من المقرر أن يتم طرحها ضمن أغنيات ألبومهم الجديد، الذي يعملون عليه حاليًا، مضيفًا أن الألبوم سيضم 7 أغاني متنوعة لموسيقي الروك.

وتعد فرقة "solorhyzm"، من أولي فرق موسيقي الروك والميتال العربية في مصر، وتتكون من ثلاثة أعضاء هم: محمد طه عازف الجيتار وباك ڤوكل، وإسلام خالد مغني رئيسي وعازف جيتار، وآدم معتز عازف الدرامز، وتم تأسيسها عام 2017، ومنذ ذلك الوقت وحتي الآن، استطاعت الفرقة أن تحقق قاعدة جماهيرية عريضة ونجاحًا غير مسبوق لموسيقي الروك في مصر.

مقالات مشابهة

  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت
  • رواندا تحيي الذكرى الثلاثين للتحرير
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • محمد قمر يصرخ من ألم الروح والجسد: لمن تتركيني يا أمي
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي