نال ناشئا أكاديمية نادي برايتون الإنجليزي، هاري ميلز وتشارلي تاسكر، رخصة تدريبية معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تمكنهما من العمل في مجال التدريب، رغم أن عمرهما 17 عاما فقط، ليصبحا أصغر مدربَين مؤهلين في العالم.

وأول أمس الاثنين، نشر اللاعب ميلز -عبر حسابه على منصة إكس- صورا له مع زميله تاسكر وهما يحملان الشهادة التي حصلا عليها في مقر الفريق الإنجليزي، وهي الرخصة التدريبية فئة "بي" من يويفا.

وكتب ميلز معلقا "سعيد جدًا وفخور بالحصول على رخصة يويفا (بي) بعمر 17 عامًا، وشكرا لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا للمساعدة في ذلك".

Very happy and proud to get my UEFA B license at 17 years old! Thanks to @PFA for the help????????⚽️ pic.twitter.com/GHgRuNmfqB

— Harry Mills (@harrymills_23) February 19, 2024

وأشادت رابطة اللاعبين المحترفين -عبر حسابها الرسمي على منصة إكس- بجهود اللاعبين، خاصة أنهما حصلا على الرخصة في سن صغيرة.

وتفاعل حساب "يورو فوت" الرياضي مع الخبر، فنشر صورة اللاعبين بالشهادات معلقا عليها "أخبار رائعة قادمة من أكاديمية برايتون، أكمل اللاعبان الشابان ميلز وتاسكر رخصة التدريب (بي)، إنه لأمر رائع أن نرى اللاعبين الشباب حريصين على تطوير المعرفة التكتيكية والتدريبية".

https://twitter.com/PFA/status/1759882648242061457

????????‍???? Fascinating news coming from Brighton's academy…

Youth players Harry Mills (17) and Charlie Tasker (17) have completed their UEFA B Coaching Licence!

It's fantastic to see young players eager develop tactical and coaching knowledge. ???? pic.twitter.com/I2JaybrJyk

— EuroFoot (@eurofootcom) February 20, 2024

 

Les jeunes joueurs de Brighton Harry Mills (17 ans) et Charlie Tasker (17 ans) ont obtenu leur licence d'entraîneur UEFA B ! ????????

Un vrai exemple à suivre pour les jeunes. ????

(@PFA) pic.twitter.com/tzD7YQlwHT

— Footballogue (@Footballogue) February 20, 2024

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: twitter com

إقرأ أيضاً:

ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم

كشف أحدث تقارير "اتجاهات قطاع السفر 2024" العالمي، الذي يصدره معهد ماستركارد للاقتصاد عن نقلة نوعية في قطاع السفر خلال هذا العام، تميزت بزيادة لافتة في الإنفاق على السفر ونمو قويّ في حركة المسافرين.

ووفق بيان صحفي صادر، الاثنين، أشار التقرير، الذي تناول ما يشهده قطاع السفر من تغيرات عبر العديد من الأسواق حول العالم، إلى أن الإقبال على السفر اليوم أقوى من أي وقت مضى، بالرغم من تقلبات أسعار الصرف وتفاوت القدرة على تحمل التكاليف، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحسب التقرير، جاءت الإمارات في المركز التاسع بين أكثر الوجهات شعبية في العالم خلال الأشهر الـ12 الماضية.

وبالنسبة للمسافرين من دولة الإمارات، جاءت لندن وأثينا وباريس في صدارة الوجهات الأكثر شعبية لهذا الصيف، أما على مستوى العالم، فقد احتلت اليابان المركز الأول لأكثر الوجهات شعبية خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تكون ميونخ هي الوجهة الأكثر شعبية لهذا الصيف (يونيو وحتى أغسطس 2024)، بالتوازي مع انعقاد دوري أبطال أوروبا.

وأفاد التقرير بأن المسافرين الذين يغادرون الشرق الأوسط أصبحوا أكثر انتقائية حول مكان ووقت سفرهم، وينفقون المزيد على الأماكن القريبة في المنطقة.

ويستند التقرير إلى تحليل بيانات المعاملات المجمعة والسريّة، بما يشمل بيانات شركة ماستركارد SpendingPulse، ومصادر بيانات الطرف الثالث.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024
  • يورو 2024.. أكثر من 4000 حالة إساءة عنصرية في أمم أوروبا
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • سويسرا وألمانيا تزيحان إيطاليا والدنمارك وتبلغان ربع نهائي أمم أوروبا
  • 3 تعديلات في تشكيلة ألمانيا لمواجهة الدنمارك