أكملت أمانة المنطقة الشرقية استعداداتها وتجهيزاتها للاحتفاء بيوم التأسيس، من خلال حزمة من البرامج والفعاليات والتجهيزات، لهذه المناسبة الوطنية.
وتتضمن التجهيزات نشر الأعلام في الطرق الرئيسية، والميادين، والواجهات والأماكن العامة، إضافة إلى الشاشات الإعلانية الإلكترونية التي تحمل شعار التأسيس واللوحات الجمالية التعبيرية، وإضاءات الزينة، والإنارات في المنشآت والمباني البلدية بالإنارة الجمالية والأضواء والزخارف الخاصة بهذه المناسبة.

نستذكر الامجاد ونعتز بتاريخ تأسيس الدولة ، و نحتفل بمرور 3 قرون من الكفاح والنجاح ليعلم اجيالنا ان لكل حضارة عظيمة تاريخ عظيم . #يوم_بدينا#يوم_التأسيس#أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/YJmFbsBvK7— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) February 20, 2024تجهيزات يوم التأسيسأشارت الأمانة إلى انتهاء أعمال التجهيزات الخاصة بهذه المناسبة، من خلال تركيب 1000 لوح أعمدة إنارة تجميلية، والشاشة التلفزيونية التي تحتوي على ملامح وصور وعبارات لهذا اليوم، وتركيب 8500 من الأعلام، بالطرق والميادين.
أخبار متعلقة أمانة الشرقية تستعرض مشروع النقل الترددي بالحافلاتيوم التأسيس ينعش "سوق النساء" في الخُبر.. وإقبال على المنتجات التراثيةإضافة إلى 490 لوحة إعلانية تحمل هوية يوم التأسيس، وتحاكي قصة التأسيس، موزعة على طرق وشوارع مدن ومحافظات المنطقة، إضافة إلى 70 مجسمًا جماليًا، مع تزيين وإضاءة 25 من مباني الأمانة والبلديات التابعة لها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يوم التأسيس- إكس أمانة الشرقية
وأوضحت الأمانة، أنه سيتم تنظيم فعاليات متنوعة في عدد من المواقع في المدن والمحافظات، في حين سيتم إطلاق سلسلة من الفعاليات احتفاءً بيوم التأسيس، غدًا الخميس، في مدن ومحافظات المنطقة، تحت إشراف إمارة المنطقة الشرقية، ضمن برنامج متنوع يهدف إلى الاحتفاء بالمناسبة الوطنية.
وبينت أنه تم وضع خطة لأعمال النظافة، من خلال نشر عمال النظافة والآليات، في جميع المواقع التي ستشهد إقبالًا من الزوار على الفعاليات والأماكن العامة، إضافة إلى تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام يوم التأسيس يوم بدينا الشرقية المنطقة الشرقیة یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

برامج "التحصين" و"مكافحة التدخين" التوعوية بالشرقية تخدم 3700 مستفيدًا

نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، مبادرات نوعية خلال الربع الثاني من العام الجاري، لتوعية المجتمع ضمن برنامجيّ التحصين والآثار وصحة الطفل والمرأة وكبار السن وبرنامج مكافحة التدخين، واستفاد منها 3725 شخصًا عبر قنوات ميدانية وإلكترونية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الجهود الصحية للتوعية تعد خطوة مهمة نحو تعزيز الوعي الصحي - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حياة طويلة للجميعوشهدت فعالية ”حياة طويلة للجميع“ التي نظمتها ”صحة الشرقية“ احتفاءً بالأسبوع العالمي للتحصينات، مشاركة نحو 2500 مستفيد، فيما لاقت مبادرة التوعية بأضرار التدخين بالتعاون مع عدة جهات في المنطقة الشرقية بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين مشاركة 1225 مستفيدًا.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل الجهات الداعمة لسباق الجري الدولي 25أمير الشرقية يكرم الداعمين لسباق الجري الدولي 25وأكدت ”صحة الشرقية“ استمرار دعمها وتوسيع نطاق البرامج التوعوية لتحقيق مجتمع أكثر صحة وسلامة، مشيرة إلى أن هذه الجهود الصحية للتوعية تعد خطوة مهمة نحو تعزيز الوعي الصحي وتحسين جودة الحياة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة
  • لتجنب الغرامة المالية.. أمانة العاصمة المقدسة تلزم المقاولين وملاك المباني بالتعاقد مع ناقل للنفايات
  • أمانة العاصمة المقدسة تلزم المقاولين وملاك المباني بالتعاقد مع ناقل للنفايات
  • 8 من كل 100,000 نسمة.. خفض نسب الوفيات والإصابات المرورية بالشرقية
  • جهود السلامة تساعد على تراجع نسب الوفيات المرورية بالشرقية
  • أمير الشرقية: المنشآت الصحية المتخصصة إضافة مهمة لتلبية حاجة السكان
  • أمانة الطائف تنفذ برنامجًا لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية
  • أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني
  • مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024
  • برامج "التحصين" و"مكافحة التدخين" التوعوية بالشرقية تخدم 3700 مستفيدًا