قال الإعلامي أحمد حسن، إن نادي الزمالك طلب رفع اسم عبد الشافي من قائمة الفريق، وقيد لاعب جديد بدلا منه.

وكتب أحمد حسن، خلال حسابه الشخصي على “فيس بوك”: "الزمالك يطلب رفع اسم محمد عبد الشافي من قائمة الفريق وقيده بلاعب آخر".

إصابة محمد عبد الشافي

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابة محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأبيض، بقطع في الرباط الصليبي؛ بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الشافی

إقرأ أيضاً:

بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة

أفادت صحف محلية مصرية بأن مسؤولي الزمالك، أخطروا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة جوزيه غوميز، بالدخول في معسكر مغلق، تحسبا لخوض الفريق مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وسائل الإعلام ذكرت أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، طلب من اللاعبين والجهاز الفني، دخول الفريق معسكر مغلق مساء الإثنين، تحسبا لمواجهة الأهلي الثلاثاء بالدوري.

يأتي هذا في وقت عقد فيه وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، اجتماعا مع رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، لبحث موقف الفارس الأبيض من استكمال مسابقة الدوري المصري.

ويفترض أن يلتقي الأهلي والزمالك مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة.

كان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف واحد أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب يوم 17 يونيو الجاري ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اللقاء شهد حالات تحكيمية جدلية أبرزها ضربة جزاء نفذها أحمد السيد زيزو جناح الفريق وارتطمت بالعارضة العليا لمرمى المصري قبل أن تصطدم بالأرض وسط خلاف حول ما إذا كانت تخطت خط المرمى بكامل محيطها أم لا، في حين كان قرار الحكم أحمد الغندور عدم احتسابها.

 بعد المواجهة أصدر الزمالك بيانا عبر فيه عن استيائه مما وصفه بالتجاوزات الصارخة للتحكيم وطالب بإيقاف الحكم وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة مباريات الفريق.

وأعلنت إدارة النادي رفضها خوض مباراة الأهلي إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص ورفعت مطالب عدة أبرزها تساوي الفرق في عدد المباريات التي تخوضها وإكمال المواجهات المؤجلة، وإعلان جدول واضح للمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري وتحسين مستوى التحكيم.

مقالات مشابهة

  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • قائمة منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • مدرب الزمالك يلجأ للاعب مفاجأة لحل أزمة الظهير الأيسر
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم