تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ،  برئاسة الدكتور محمود حسين ، خلال جولتها الميدانية لمحافظة البحر الاحمر ، عدد من مراكز الشباب والأندية بمدينة سفاجا ، وذلك للعمل علي حل المشكلات التي تواجهها وإصدار توصيات بشأنها .

وأوصت اللجنة أثناء تفقدها  مركز شباب سفاجا ، وزارة الشباب ، بسرعة صيانة الملعب القانوني بالمركز ، حيث تسببت سوء أوضاع نحيلة الملعب في إصابة العديد من اللاعبين ، كما أوصت بتوفير الاثاث اللازم لنزل الشباب بالمركز .


كما تفقدت اللجنة نادي الشباب المسيحين ، حيث أوصت بنقل ملكية ارض النادي من وزارة الشباب ، لصالح النادي ، وذلك لتوفيق أوضاعه، وإعداد مذكرة للمحافظ لإعادة تخصيص الارض لصالح النادي ، حتي يتمكن مجلس الإدارة من ممارسة مهامه  والمضي قدما في أعمال التطوير .

وفي سياق متصل تفقدت اللجنة المدينة الشبابية بالغردقة ، واستمعت لشرح واف عن خطة التطوير وأكد الدكتور محمد عساف مدير عام المنشآت الشبابية بالوزارة، أن المدينة الشبابية بالغردقة حققت أرباح العام الماضي تصل إلي ٥ مليون جنيه .

وأشار إلي أن هناك استيراتيجية لتعظيم الموارد ، حيث تم  تأجير مساحة بسور المدينة لصالح أحد البنوك بإجمالي مليون و٢٠٠ ألف جنيه سنويا فضلا عن انشاء حمام سباحة للتدريب وهو ما سيساهم في زيادة الدخل أيضا من خلال استغلاله من قبل اكاديميات تعليم السباحة .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي

أسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب عن فوز الدكتور محمود عبده حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة على التوالي.

انتخابات اللجان النوعية في مجلس النواب 

كمافاز النائب سامر التلاوي وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، وفاز نشأت فؤاد عباس بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم إمام.

وكان المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب دعاء خلال الجلسة لإجراء انتخابات اللجان النوعية مؤكدا عدم تلقى أي اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعلن فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • وفد من الفيفا يصل الرياض لتقييم المنشآت الرياضية
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية