بوابة الفجر:
2024-10-05@08:09:30 GMT

إخلاء سبيل كروان مشاكل بغرامة مالية

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل كروان مشاكل بغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على خلفية اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والخروج عن عادات وقيم المجتمع المصري.

كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة إنجي حمادة إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات صحة واقعة نشر المتهمة سماح مصطفى، والمعروفة بـ إنجي حمادة، فيديو من داخل شقة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع شخص يدعى كروان مشاكل وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، للكافة دون تمييز.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة - لها معلومات جنائية - والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا تبديد – آداب عامة - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف – تيك توك، والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

والجدير بالذكر أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها هاتف محمول، محمل عليه العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة - كاميرا استاند تصوير بفلاش

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة القاهرة الجديدة التجمع الخامس اداب النيابة العامة إخلاء سبيل المجتمع المصري مقاطع فيديو التحريض الفسق والفجور سماح مصطفى كروان مشاكل

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، ضم سيد عبدالله نيمار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانتقل سيد نيمار إلى البنك الأهلي، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وانضم نيمار إلى صفوف البنك الأهلي، ليصبح تحت القيادة الفنية للمدرب طارق مصطفى، الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي.

قدم نيمار مع نادي الزمالك عطاء كبيرًا خلال الفترة الماضية، آخرها في الموسم الماضي، الذي شارك به في 25 مباراة في مختلف البطولات، وأسهم في تتويج الفارس الأبيض بلقبي الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي. 

وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، إلا أنه قدم أداءً مميزًا وصنع 3 أهداف في الدوري المصري وهدفًا واحدًا في كأس الكونفيدرالية.

موجة رحيل تضرب الزمالك

يشهد نادي الزمالك موجة رحيل كبيرة لعدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث رحل عن الفريق كلاً من ماجد هاني، يوسف أوباما، جمال موتيابا، إبراهميا نداي، ياسر حمد، محمود علاء، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، وآخرهم حتى الآن سيد عبدالله نيمار. 

مقالات مشابهة

  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • التفاصيل الكاملة لإخلاء سبيل الراقصة صوفيا من تهمة نشر الفسق
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • الأمم المتحدة غير قادرة على حلّ مشاكل العالم.
  • كواليس محاكمة الراقصة ليلي في اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • بعباية سوداء.. وصول الراقصة ليلي للمحكمة بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور