شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رونالدو يلبي طلب مشجع اقتحم مباراة بنفيكا بقميص مانشستر يونايتد فيديو، انقض أحد المشجعين على نجم النصر كريستيانو رونالدو واقتحم أرضية ملعب 8220;ألجارفي 8221; لالتقاط صورة معه، خلال المباراة الودية التي جمعت .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو يلبي طلب مشجع اقتحم مباراة بنفيكا بقميص مانشستر يونايتد .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو يلبي طلب مشجع اقتحم مباراة بنفيكا بقميص...

انقض أحد المشجعين على نجم النصر كريستيانو رونالدو واقتحم أرضية ملعب “ألجارفي” لالتقاط صورة معه، خلال المباراة الودية التي جمعت العالمي مساء أمس الخميس ببنفيكا البرتغالي.

وتفصيلاً، قام مشجع ارتدى قميصًا لمانشستر يونايتد يحمل اسم الدون، باقتحام ملعب المباراة قبل انطلاق الشوط الثاني لالتقاط صورة مع رونالدو.

وعلى الفور لبى نجم النصر طلب المشجع، والتقط صورة معه، قبل معانقته ومغادرة أرضية الملعب رفقة أفراد الأمن.

يُذكر أن المباراة الودية انتهت بفوز بنفيكا على النصر بنتيجة 4-1، وحملت رباعية بنفيكا توقيع أنخيل دي ماريا وجونكالو راموس “هدفين” وأندرياس شجيلديروب، بينما هدف النصر سجله سلطان عبد الله الغنام في الدقيقة 42.

ويستعد النصر للموسم الجديد “2023-2024″، الذي يشهد مشاركته في بطولات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية”.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/ssstwitter.com_1689933949225.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة