منوعات، أشهر مدينة سياحية في العالم تحظر السفن لهذا السبب،للمرة الأولى، حظر مجلس أمستردام السفن السياحية من وسط المدينة حيث تحاول العاصمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أشهر مدينة سياحية في العالم تحظر السفن.. لهذا السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أشهر مدينة سياحية في العالم تحظر السفن.. لهذا السبب

للمرة الأولى، حظر مجلس أمستردام السفن السياحية من وسط المدينة حيث تحاول العاصمة الهولندية الحد من أعداد الزوار والحد من التلوث.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، وصف  سياسيون هذه الخطوة بأن السفن لا تتماشى مع طموحات المدينة المستدامة، وهذا يعني أن محطة الرحلات البحرية المركزية على نهر IJ بالقرب من محطة القطار الرئيسية في أمستردام ستغلق أيضا.

بالإضافة إلى أن هذا يعد أحدث إجراء لتضييق الخناق على السياحة الجماعية في المدينة.

كان المجلس يحاول إزالة الحشيش ، وحظر تدخين الحشيش في شوارع منطقة الضوء الأحمر، وفي مارس الماضي، أطلق المجلس حملة عبر الإنترنت تحث الشباب البريطاني على التفكير في عدم إقامة حفلات توديع العزوبية في أمستردام.

وأصبحت سفن الرحلات البحرية رمزًا لمشكلة السياحة الزائدة ، ومرت حركة نقلها خارج المركز بأغلبية كبيرة، خاصة بعدما أصبحت أمستردام ضحية لشعبيتها الخاصة ، حيث تجتذب 20 مليون زائر سنويًا - يجذب بعضهم سمعة المدينة الحزبية.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن الحزب الذي يدير المدينة إلى جانب الديمقراطيين الاجتماعيين والمدافعين عن البيئة ، قوله إن تلويث السفن السياحية لا يتماشى مع الطموحات المستدامة لمدينتنا.

وقالت إن مرور السفن السياحية لا يتوافق أيضًا مع خطط جسر جديد بين المنطقة الجنوبية التاريخية بالمدينة وحي نورد ، محور مشاريع التنمية الأخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

أمريكا تسعى لشراء نحو 4.5 مليون برميل نفط لهذا السبب

للمساعدة في إعادة ملء الاحتياطي الاستراتيجي، أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، عن طلب شراء ما يصل إلى 4.5 مليون برميل من النفط،  وذلك رغم أن أسعار النفط حاليًا أعلى من السعر الذي تتطلع إليه لإجراء مثل هذه المشتريات، وفقا لـ"رويترز".

ويعد هذا أحدث طلب شراء نفط من جانب الوزارة لضخه في الاحتياطي منذ أمر الرئيس جو بايدن ببيع 180 مليون برميل، في سحب هو الأكبر على الإطلاق من احتياطي الطوارئ، في عام 2022 بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية. 

وطلبت الوزارة الكمية لموقع "بايو تشوكتاو" التابع لاحتياطي البترول الاستراتيجي في لويزيانا، ليتم تسليمها في الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر، على أن ينتهي تلقي عروض الشركات في 18 يوليو. 

وذكرت الوزارة في بيان أنها تواصل استهداف إعادة شراء النفط بسعر 79 دولارًا للبرميل، أي أقل من متوسط ​​السعر الذي بلغ 95 دولارًا لإجمالي 180 مليون برميل التي سبق بيعها، إلا أن سعر 79 دولارًا يقل كثيرا عن سعر 82.10 دولار للبرميل الذي سجله خام غرب تكساس الوسيط عند التسوية أمس الأربعاء.

وحتى الآن، أعادت الوزارة شراء نحو 38.6 مليون برميل بعد البيع التاريخي عام 2022، وعملت مع الكونجرس لإلغاء مبيعات من الاحتياطي سبق أن وافق عليها المشرعون الجمهوريون والديمقراطيون.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عبد المجيد عبد الله يتصدر تريند "جوجل "بالسعودية
  • أمريكا تسعى لشراء نحو 4.5 مليون برميل نفط لهذا السبب
  • "بيعلم علينا على طول".. باسم مرسي: جمهور الأهلي لا يحبني لهذا السبب
  • غالانت: وافقنا على مد خط كهرباء في غزة لهذا السبب فقط
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • السعودية وجهة واعدة سياحية عالمية
  • باحث فلسطيني: الولايات المتحدة لا تستطيع الضغط على نتنياهو.. لهذا السبب
  • إجتماع سياحي موسّع في إهدن.. هذا ما دار فيه
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بالسعودية
  • فنادق الإسكندرية: 97 رحلة سياحية لمطار مطروح في 22 يوما