أثار تواجد نجم باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي في مدينة برشلونة أمس الثلاثاء، جدلا واسعا وذلك في ظل ارتباطه بالانتقال لريال مدريد.

وحسب قناة "GOL" الإسبانية، فقد التقط عدد من مشجعي "البارسا"، ممن يرتدون قميص النادي الكتالوني، صورا تذكارية مع النجم الفرنسي لحظة وصوله إلى مدينة برشلونة.

???? Imagen #Golazo ????

???????? Mbappé viaja a París después de pasar unos días en Barcelona

⏰ A las 14h en @Gol, te mostramos la secuencia completa

???? @ricardorosetypic.

twitter.com/7dRAX1w3yX

— El Golazo de Gol (@ElGolazoDeGol) February 21, 2024

وأوضحت القناة التي نشرت فيديو لمبابي في مطار برشلونة، أن النجم الفرنسي "كان في إجارة قصيرة في برشلونة حيث قضى بضعة أيام في المدينة".

إقرأ المزيد مبابي يرفض ارتداء القميص رقم 9 مع ريال مدريد ويبلغ النادي برقمه المفضل

وحسب المقطع المصور، فقد سئل مبابي عن أنباء انتقاله إلى ريال مدريد، لكنه لم يرد وتوجه إلى داخل المطار.

وتصدر مبابي في الأيام القليلة الماضية عناوين الصحف والمواقع الرياضية العالمية، بعدما كشفت تقارير صحفية مختلفة، أن المهاجم الفرنسي أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان بأنه يعتزم الرحيل عن النادي بمجرد انتهاء عقده في يوليو المقبل.

وذكرت صحفية "ماركا" الإسبانية، أن مبابي وقع بالفعل عقود انضمامه لريال مدريد في صفقة انتقال حر، وسينضم للفريق الملكي في يوليو المقبل.

المصدر:"El Golazo de Gol"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

«الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق» حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»


يواجه باريس سان جيرمان صعوبات، فيما يتعلق بالتعاقد على صفقات جديدة هذا الصيف، إذ لم يوقع له حتى الآن إلا لاعب واحد فقط هو الحارس الروسي ماتفي سافونوف، في الوقت الذي عاد فيه بعض اللاعبين الذين كانوا في إعارة، بينما انفصل «الباريسي» عن لاعبين آخرين مهمين، رحلوا «مجاناً» لوصولهم إلى نهاية عقودهم، وفي مقدمتهم كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد، والحارس الكوستاريكي كيلورنافاس، والحارس الفرنسي ألكسندر ليتيليير، ومواطنه لايفين كورزاوا الظهير الأيسر الذي استمر في «حديقة الأمراء» 9 سنوات، ولكنه لم يلعب كثيراً خلال الموسمين الأخيرين، ولهذا كان رحيله حتمياً، لأنه لم يكن أيضاً مرغوباً في استمراره من جانب إدارة سان جيرمان.
وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أن كورزاوا «31عاماً»، تلقى عدداً من العروض في الدوري الإيطالي، أبرزها من إنتر ميلان، إذ إن جيوزيبي ماروتا رئيس الإنتر بنفسه يضع عينه على هذا الظهير الفرنسي، لتعويض غياب الظهير الكندي تايون بوتشنان الذي تعرض لإصابة خطيرة، خلال أحد تدريبات منتخب بلاده، على هامش بطولة كوبا أميركا، والتي قد يضطر بسببها للغياب لأكثر من 6 أشهر.
وقالت الصحيفة إن رئيس الإنتر يبحث عن لاعبين أقل تكلفة مادية، ويفضل الذين انتهت عقودهم مع أندياتهم، ولهذا تحدث عن كورزاوا الذي رحل مجاناً من سان جيرمان، كما أنه يضع نصب عينيه خياراً آخر يتمثل في الظهير الإسباني ماركوس ألونسو لاعب برشلونة الذي وصل بدوره إلى نهاية عقده مع «البارسا».
وذهبت الصحيفة إلى القول إن ألونسو ربما يكون له الأولوية على كورزاوا، لأن أسلوب لعبه يتناسب أكثر مع ما يطلبه الجهاز الفني للإنتر بقيادة سيموني إنزاجي الذي يعتمد على طريقة 3-5-2، التي تحقق له توازناً أفضل بين الدفع والهجوم.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024