شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط 45 متهماً بتهريب العملة خلال تموز في أربع محافظات، متابعة IQ  أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، إحصائية جديدة لعمليات إحباط تهريب العملة خلال شهر تموز الجاري، فيما أوضحت مصير الأموال .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 45 متهماً بتهريب العملة خلال تموز في أربع محافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 45 متهماً بتهريب العملة خلال تموز في أربع محافظات

متابعة - IQ  

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، إحصائية جديدة لعمليات إحباط تهريب العملة خلال شهر تموز الجاري، فيما أوضحت مصير الأموال المضبوطة.

وقال مدير عمليات مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للوزارة، العميد حسين التميمي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية لموقع IQ NEWS: إن "المديرية تمكنت من ضبط 2500 بطاقة ماستر كارد والقبض على 45 متهماً بعمليات تهريب العملة في بغداد وكركوك والبصرة والنجف الأشرف خلال شهر تموز الجاري".

وأضاف التميمي أن "البطاقات التي تم ضبطها تخضع إلى إجراءات قانونية بالتنسيق مع البنك المركزي العراقي، لمعرفة الجهات المستفيدة من تلك الأموال".

وأشار إلى أن "مديرية مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت من إفشال نقل جميع الأموال بالبطاقات، وجميع الأموال خاضعة إلى سلطة الحكومة"، مبيناً أن "المديرية تمكنت من ضبط 1250 بطاقة مهربة عبر 23 متهماً في النجف الأشرف فقط".

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية، تحييد عمليات تهريب العملة عبر إصدار البطاقات الائتمانية، فيما حذرت من أن إصدار أكثر من واحدة لغرض شراء الدولار مخالف للقانون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة

الثورة نت/..

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات لحج، تعز، إب، ريمة والضالع.

ويُتوقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات المحويت وحجة وسهل تهامة ومرتفعات وسواحل محافظات أبين، شبوة، حضرموت، المهرة وسقطرى.

وهطلت يوم أمس أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد الجوي على أجزاء من محافظات حضرموت، شبوة، أبين، لحج، الحديدة، حجة وسقطرى.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية والتدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة.

مقالات مشابهة

  • أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • ضبط 318 قضية مخدرات في حملات امنية خلال 24 ساعة
  • هزة تضرب عرش الدولار.. خبير يوضح مصير «العملة الخضراء» خلال الفترة المقبلة
  • كيف تمكنت إسرائيل من اغتيال حسن نصر الله؟.. تفاصيل العملية المدوية
  • الغرابلي: أكثر من 60 مليار من العملة المحلية مخزنة عند أصحاب رؤوس الأموال والتجار في بيوتهم
  • سقوط أخطر عصابة لتزوير المحررات وتقليد الأختام
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • حل مشكلة خصم الأموال من حسابك بعد رفض تحويل على إنستاباي.. خطوات بسيطة