صحيفة الخليج:
2024-09-08@22:55:04 GMT

سعود بن صقر يستقبل سفير فيتنام

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

سعود بن صقر يستقبل سفير فيتنام

استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في قصره بمدينة صقر بن محمد، الأربعاء، نغوين مانه توان، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموّه بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وأثنى صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على جهود السفير، في تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وفيتنام في مختلف المجالات.

متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

وعبّر السفير مانه توان، عن بالغ شكره لصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. مشيداً بالمكانة الإقليمية والدولية لدولة الإمارات، وبما حظي به من تعاون ودعم خلال عمله لدى الدولة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سعود بن صقر القاسمي رأس الخيمة فيتنام

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان في معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة

حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل العشاء الذي أقامه تشاو لونغ، حاكم مقاطعة فوجيان، بجمهورية الصين الشعبية، لكبار القادة، والشخصيات، المشاركين في فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة.

شهد الحفل، الذي أقيم في منتجع "سيفيو شيامن"، رؤساء الوفود المشاركة في المعرض، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الأعمال.

يأتي الحفل قبل يوم من إلقاء صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات "معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة"، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، الذي يشارك فيه أكثر من 1,000 وفد تجاري، ونحو 5,000 شركة، وما يقارب من 50 ألفا من رجال الأعمال، ويستمر أربعة أيام.

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يصل إلى مدينة شيامين لحضور "معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة" حاكما عجمان ورأس الخيمة والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير

يزور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء فعاليات الحدث، مدينتي دونغقوان وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، ويعقد فيهما لقاءات مع كبار القادة الحكوميين، ورجال الأعمال.

يُقام معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، الذي تستضيفه وزارة التجارة الصينية، سنوياً في مدينة شيامن، ويعد منصة لتعزيز العلاقات الاستثمارية الدولية.

وقد تطور الحدث في الأعوام القليلة الماضية، ليصبح أحد أكثر الفعاليات الاستثمارية الدولية تأثيراً في العالم، حيث يشارك فيه قادة حكومات، ورجال أعمال من أكثر من 100 دولة، ويحضره مسؤولون حكوميون من أكثر من 100 مدينة من 31 مقاطعة، وبلديات، ومناطق حكم ذاتي في الصين.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر: الإمارات أكبر شريك تجاري للصين في المنطقة
  • حاكم رأس الخيمة: نتطلع لدفع العلاقات مع الصين نحو مرحلة جديدة من التعاون
  • سعود بن صقر: الإمارات حريصة على تعزيز علاقاتها الثقافية والاقتصادية والتجارية مع الصين
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • حاكم رأس الخيمة يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع الصين
  • سعود القاسمي يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان لكبار القادة
  • حاكم رأس الخيمة يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان في معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة
  • سعود بن صقر يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود