اخطر مجرم في امريكا..ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يوصف بأنه أحد أكثر المجرمين الملاحقين في أمريكا، بمساعدة ابنتيه، اللتين أطلقتا حملة لمطاردته على وسائل التواصل الاجتماعي.

نتنياهو: لن نكافئ الإرهاب بالاعتراف الأحادي الجانب بدولة فلسطينية برلماني: رسائل مصر أمام محكمة العدل شهادة تاريخية تفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي


وأوضحت آنا ويانيري ألباران، أنهما أمضتا قرابة عامين في محاولة العثور على والدهما ديفيد ألباران (51 عامًا)، بعدما اعتدى على طفلين لم يتجاوزا سن الثانية عشرة.


مرت 451 يومًا بعد التخفي، عثرت الشرطة على ألباران مختبئًا في سقيفة في مقاطعة بولك، بولاية فلوريدا، وألقت القبض عليه على الفور.


وفيما بعد اختفاء ألباران، نشرت ابنته آنا منشورًا على فيسبوك تتهمه فيه علنًا بالاعتداء الجنسي على طفلين، وطلبت ممن يملك أي معلومات عنه، الإدلاء بها للشرطة.


ثم أطلقت الأختان حملة للعثور على والدهما على منصة “تيك توك”، إضافة إلى نشر اللوحات الإعلانية، ومراقبة الموتيلات، حتى وصل بهما الأمر إلى نشر صورة والدهما في برنامج “الأشخاص المطلوبين في أمريكا” في ديسمبر 2022.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أخطر 10 أمراض في العقدين الماضيين.. منها الإسهال

المناطق_متابعات

مع تزايد الحديث حول أخطر الأمراض في العالم، يذكر آخر تقارير منظمة الصحة العالمية بهذا الصدد، أن الأسباب الرئيسية للوفاة في العالم خلال 20 عاما مضت حتى 2019، جاءت مصنفة وفقاً للعدد الإجمالي للخسائر في الأرواح، بثلاثة موضوعات عامة: القلب والأوعية (داء القلب الإقفاري والسكتة الدماغية)، والجهاز التنفسي (داء الانسداد الرئوي المزمن، وأمراض القناة التنفسية السفلى)، والحالات المرضية في المواليد -التي تشمل الاختناق الولادي ورضخ الولادة، والإنتان الوليدي والعدوى الوليدية، ومضاعفات الولادة المبتسرة.

وظلت أمراض القلب السبب الرئيسي للوفاة على الصعيد العالمي على مدى السنوات الـ20 الماضية. غير أن عدد الأشخاص الذين تفتك بهم اليوم يفوق أي وقت مضى. فقد ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن أمراض القلب بأكثر من مليوني حالة منذ عام 2000، ليصل إلى نحو 9 ملايين حالة وفاة في عام 2019. وتمثل أمراض القلب حالياً 16% من مجموع الوفيات الناجمة عن جميع الأسباب. وقد تركز أكثر من نصف عدد الوفيات الإضافية الناجمة عنها، وعددها مليونا وفاة، في إقليم غرب المحيط الهادئ. وعلى العكس من ذلك، شهد الإقليم الأوروبي تراجعاً نسبياً في أمراض القلب، إذ انخفضت الوفيات الناجمة عنها بنسبة 15%.

غير أن جميع الحالات المذكورة تالياً، هي قابلة للعلاج وفق بروتوكولات محددة ووفق ظروف معينة. والأمراض الـ10 هي:

داء القلب الإقفاري

السكتة الدماغية

داء الانسداد الرئوي المزمن

أمراض القناة التنفسية السفلى

الحالات المرضية في المواليد

سرطان الرئة

داء ألزهايمر

أمراض الإسهال

داء السكري

أمراض الكلى

مقالات مشابهة

  • بتهمة القتل الخطأ.. 23 سبتمبر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن
  • أخطر 10 أمراض في العقدين الماضيين.. منها الإسهال
  • بالصورة: المشطوب أحد أخطر المجرمين بقبضة الأمن.. هل وقعتم ضحية أعماله؟
  • [ عمرو بن العاص مجرم حقير سافل ]
  • مسنة تطلب الطلاق من زوجها لسبب صادم
  • عضو شعبة السيارات يحذر من ارتفاع الأسعار لسبب غريب.. تعرف على التفاصيل
  • جنايات صلاح الدين: الإعدام بحق مجرم إرهابي لانتمائه إلى عصابات داعش الإرهابية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 6 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • القبض على السائق المتسبب فى سقوط سيارة بنهر النيل بالمعادى
  • الجيش الإسرائيلي يعلن عن عملية وسط قطاع غزة (صورة)