البوابة:
2024-10-03@09:35:13 GMT

نجم برشلونة السابق يحذر ريال مدريد من مبابي

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

نجم برشلونة السابق يحذر ريال مدريد من مبابي

حذر اللاعب الفرنسي إيمانويل بوتيت نجم برشلونة وآرسنال السابق إدارة ريال مدريد مما يمكن أن يحصل بعد التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي.

وتشير التقارير المتناقلة في الأيام الأخيرة إلى أن هداف باريس سان جيرمان وقع على عقد مبدئي يقضي بانتقاله إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو بدءا من الموسم المقبل.

وقال بوتيت في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "إذا ذهب (مبابي) إلى مدريد فربما يتسبب ذلك بمشكلة.

"لا أتحدث فقط عن الجانب المادي والأجور التي سيحصل عليها وتأثير ذلك على غرفة خلع ملابس الفريق، لكن أيضا من الجانب القيادي.

"كان (جود) بيلينغهام استثنائيا منذ وصوله، كما هو حال فينيسيوس، وإذا وصل مبابي، فسيكون دوره هجوميا كما هو حاله مع باريس سان جيرمان في الوقت الراهن.

"لكن كيليان لم يتخذ قرارا رسميا بعد (أنباء انتقاله إلى ريال مدريد ليست إلا تقارير حتى الآن)، وسيقرر مصيره بعد انتهاء الموسم."

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد

ماجد محمد

سيطر شعور من الراحة علي لاعبي برشلونة بعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بالتعادل الإيجابي والتي اقيمت على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” في تقريرها ، أن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة، كانت مليئة بالارتياح. “(كان الأمر أقل سوءًا)، هذا ما خلص إليه لاعبو برشلونة، الذين ضمنوا عمليًا صدارتهم حتى بعد توقف المباريات الدولية، إذ سيلعبون هذا الأسبوع في ملعبهم أمام ألافيس، بينما يلعب ريال مدريد ضد فياريال، أحد أفضل الفرق أداءً هذا الموسم، ويلعب أتلتيكو ضد ريال سوسيداد”.

واعتبر لاعبو برشلونة التعادل في الديربي نتيجة جيدة، وسمح لهم هذا التعادل بالنظر بإيجابية إلى المباريات القادمة، خاصة مع توقع مشاركة اللاعبين المصابين في الأيام القادمة، بدءًا من فرانكي دي يونغ، الذي قد يتعافى يوم الثلاثاء للعب بضع دقائق أمام يونغ بويز، ثم فيرمين، وغافي وداني أولمو، الذين قد يكونون تحت تصرف المدرب لمباراة إشبيلية في العشرين من أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه ، بعد ختام مباراة امس ، احتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة، فيما يتصدر البارسا الجدول برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد