نشرت المودل السودانية الشهيرة تسابيح دياب, صور حديثة عبر إحدى حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت الحسناء التي مثلت السودان في مسابقة ملكة جمال العالم الأخيرة بإطلالة مبهرة لفتت بها أنظار المتابعين.

وكتبت تسابيح دياب, في الصور التي قامت بنشرها ووجدت تجاوباً كبيراً من قبل متابعيها: (تركت السهل للساهلين لأن النادر يحلو لي).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية

اطلع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد مالك عقار إير، على أداء الجهاز التنفيذي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الملامح العامة لخطط وبرامج الحكومة المستقبلية، مع التركيز على الاستعدادات اللازمة لإدارة وتنفيذ امتحانات الشهادة السودانية المزمع عقدها هذا العام.

وأكد خلال لقائه الأحد بمكتبه في بورتسودان مع وزير شؤون مجلس الوزراء، القائم بأعمال رئيس الوزراء المكلف، السيد عثمان حسين، على أهمية تكاتف الجهود بين الأجهزة التنفيذية والأمنية والنظامية لتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية.

كما تناول اللقاء مناقشة أداء المجلس وسير العمل في القطاعات الفنية والمتخصصة، إلى جانب التحديات التي تعيق المجلس من تقديم الخدمات عبر الوزارات المختلفة في الفترة المقبلة. وركز الاجتماع أيضًا على ضرورة تعزيز العمل وتفعيل الأداء بما يسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • الخارجية السودانية تقدم توضيحات جديدة بالصور عن إستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم وتفاصيل تصفية مواطن على يد الدعم السريع
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني