أقيم اليوم بالمدرسة السعيدية الثانوية الحفل السنوي لجمعية خريجي المدرسة السعيدية، وذلك بحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، و بدوي علام رئيس مجلس الآباء والأمناء، والدكتورة نفرتيتي أحمد المستشار الاعلامى للجمعية، ووليد الفيومي رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي السعيدية، وعصام عبيد مدير إدارة السعيدية، وبعض من قدامى خريجي المدرسة السعيدية.

ورحب أشرف سلومة خلال كلمته بالحضور، وعبر فيها عن أهمية المدرسة السعيدية وعراقتها، وامتنانه لقدامى خريجي المدرسة، ووجه كلمة إلى أبنائه طلاب السعيدية أشار فيها إلى أن العمل الجاد والمثابرة والاهتمام بالدراسة من جانب الطلاب، لأنهم رجال المستقبل وأن رفعة الوطن ملقاة على عاتقهم، فهم أمل مصر ومستقبلها.

خلال الحفل، كرم وكيل الوزارة كل من وكيل المديرية، ورئيس مجلس الآباء والأمناء، والمستشار الإعلامي للجمعية، ومدير المدرسة، وخريجي السعيدية، ووكيل إدارة جنوب الجيزة التعليمية، وبعض من العاملين بالمدرسة، والطلاب المتميزين، وذلك بمنحهم دروع وشهادات تقدير، عرفانا بدورهم وجهودهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف سلومة المدرسة السعيدية تعليم الجيزة

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم

يجري مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية والمكون من 12 عضوا، انتخابات داخلية لاختيار رئيس مجلس إدارة الغرفة والنائب وأمين الصندوق، إلى جانب اختيار رؤساء اللجان الفرعية وتحديد خطة عمل الغرفة خلال الدورة الانتخابية الحالية 2024-2028.

المنافسة على منصب رئيس الغرفة

ووفقا لمصادر بمجلس إدارة الغرفة، فإن التنافس على الفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، سيقتصر على كل من ياسر محمد يسرى يوسف التاجوري وعبد المنعم محمد عبد المنعم ربيع، لافتة إلى أن منصب نائب رئيس الغرفة وأمين الصندوق قد يحسمان بالتزكية، موضحة أنه سيجري اختيار رؤساء الغرف الفرعية أيضا خلال جلسة الإدارة اليوم.

غنيم رئيسا لغرفة السلع السياحية

وفى سياق متصل، فاز اليوم على غنيم برئاسة مجلس إدارة غرفة العاديات والسلع  السياحية بالتزكية، وذلك خلال الانتخابات الداخلية التي أجرتها الغرفة اليوم، كما فاز أيضا بالتزكية المهندس أدهم دهب بمنصب رئيس مجلس إدارة الغرفة، ونفس الحال بالنسبة لجودة الشاعر الذي فاز بمنصب أمين صندوق الغرفة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية.

مقالات مشابهة

  • عباس عبد الرضا رئيسا لجمعية المهندسين الزراعيين
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • عام ولغات.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بتعليم الجيزة
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • وزير الاستثمار: نحن أمام تحديات سنواجهها وهدفنا زيادة الصادرات
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • التضخم السنوي في تركيا يتراجع إلى 71.6% خلال يونيو
  • بأوامر سامية.. فض دور الانعقاد السنوي الأول من الفترة العاشرة لمجلس الشورى.. 18 يوليو