نواف السالم

صرح مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، بأن فريقه لن يتساهل أمام سباهان الإيراني، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الخميس، في إياب دور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي: “ستكون مباراة تحديد مصير، وفوزنا خارج الأرض لن يجعلنا نتساهل في مباراة الغد”.

وأضاف: “مباراة الذهاب كانت صعبة، ولذلك سنلعب لقاء الإياب بكامل الاحترام لفريق سباهان لأنه يمتلك إمكانيات كبيرة”.

وتابع: “أعلم نقاط القوة والضعف في فريق سباهان، الفريق الإيراني قوي بالكرات الثابتة”، مضيفا: “هناك تطور كبير حدث في كرة القدم، خاصة على مستوى المدربين، وهذا يجعلنا نضع أكثر من أسلوب لعب، قد نلعب بـ3 مدافعين وأحيانًا بأسلوب آخر”.

واستكمل: “أهم شيء بالنسبة لي هو أن يواصل الهلال تحقيق الانتصارات، تتبقى مباريات قليلة للوصول إلى أكثر فريق تحقيقًا للفوز على التوالي وهذا يعطينا دافعًا لتسجيل اسمنا بالتاريخ”.

وأشار إلى أن محمد كنو تطور كثيرًا منذ الفترة الأولى التي درب الهلال فيها، مضيفا: “أصبح لاعب وسط متمكن ويمتلك خصائص ممتازة وأثق جدًا في إمكانياته”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبطال آسيا الهلال جيسوس سباهان

إقرأ أيضاً:

شيماء البرديني: السير الذاتية للحكومة والمحافظين تؤكد أننا أمام تطور حقيقي

قالت الكاتبة الصحفية شيماء البرديني رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن، إنّ وجود المرأة ومشاركتها الفاعلة في التنمية خلال آخر 10 سنوات، يعكس أهمية دورها منذ انطلاق ثورة 30 يونيو حتى اللحظة، مؤكدة أنّ حركة التغيير في الحكومة والمحافظين مُبشرة للغاية، فالوجوه والسير الذاتية والأعمال السابقة تشير إلى أنّنا أمام تطور حقيقي بالنظر لقدرة المرأة على العطاء والإنجاز.

وأشادت البرديني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين يارا مجدي ورامي الحلواني عبر فضائية «إكسترا نيوز»، بالكفاءات النسائية الموجودة في الحكومة، لافتة إلى دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي، وإسنادهما إلى الوزيرة النشيطة الدكتورة رانيا المشاط، وهي المشهود لها بالكفاءة على مدار سنوات عملها في الحكومة.

خطوات إيجابية نحو تمكين المرأة المصرية

وأضافت «البرديني»، أنّ كل يوم يشهد خطوات أكثر إيجابية نحو تمكين المرأة المصرية، لافتو إلى أنّ عدد السيدات اللاتي شغلن منصب وزير في الحكومة الجديدة إلى جانب منصب نواب الوزراء فضلا عن عدد منصب مساعد محافظ والمحافظة التي كانت نائب محافظ الإسكندرية، يؤكد قدرة المرأة على تحمل المسؤولية.

تأهيل وتمكين المرأة

وتابعت: «خاضت العديد من السيدات مرحلة التأهيل على مدار السنوات الماضية من أجل التمكين، فالتأهيل مرحلة مهمة للغاية، وبعدها التمكين للتحقق من الأهداف والرؤى والمشروعات ورؤيتها في حيز التنفيذ».

مقالات مشابهة

  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • شيماء البرديني: السير الذاتية للحكومة والمحافظين تؤكد أننا أمام تطور حقيقي
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري