النهار أونلاين:
2024-07-06@10:06:31 GMT

SNTF تُفند: لا زيادة في أسعار التذاكر

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

SNTF تُفند: لا زيادة في أسعار التذاكر

أكدت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، أنّ أسعار التذاكر لم تعرف أي تغيير وأنها سارية المفعول بحسب التعريفة العادية على كافة الخطوط.

وجاء في بيان للشركة، أن بعض الصفحات تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا مفاده “زيادة في أسعار تذاكر نقل المسافرين عبر القطار”.

وفي هذا الصدد، تؤكّد الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية أنّ أسعار التذاكر لم تعرف أي تغيير وأنها سارية المفعول بحسب التعريفة العادية على كافة الخطوط.

وأضاف البيان، أنّ البعض أساء قراءة محتوى المرسوم التنفيذي رقم 24 – 75 مؤرخ في 27 رجب عام 1445 الموافق 8 فبراير 2024. والذي يحدد تعريفات نقل المسافرين الذي تقوم به الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية والذي صدر في العدد 10 من الجريدة الرسمية.

موضحة، أن المرسوم المذكور يهدف إلى إعطاء قاعدة قانونية للتعريفات المطبقة منذ سنة 2008. والتي لم تعرف أي تغيير إلى يومنا هذا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض

تُشارك الشركة الوطنية للإسكان NHC في ملتقى القصيم العقاري، الذي يُقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مركز الملك فهد الحضاري في عنيزة خلال الفترة 5 – 3 يوليو 2024، وتستقبل في جناحها التفاعلي زوار المعرض الراغبين في التعرف على ما تقدمه الشركة من مشاريع نوعية في مختلف مناطق المملكة.

وتستعرض “الوطنية للإسكان” من خلاله مشاركتها تجربتها الرائدة في قطاع التطوير العقاري المتمثلة في بناء ضواحي ومجتمعات عمرانية متكاملة ترتقي بمفاهيم جودة الحياة بخيارات متنوعة وتصاميم مبتكرة تلبي كافة الاحتياجات وتحقق التطلعات، إلى جانب ما تقدمه من خدمات وحلول تقنية للقطاع العقاري بشكل عام.

ويُعدّ الملتقى أول مبادرات الغرفة التجارية بعنيزة، حيث يهدف لاستكشاف وتسليط الضوء على الفرص الواعدة في قطاع العقارات بمنطقة القصيم، ومنصة للمستثمرين والمطورين العقاريين لاستكشاف مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العقارات التجارية والسكنية والسياحية، بالإضافة للتعرف على توجهات ومنتجات مختلف الجهات الرسمية القائمة على القطاع العقاري في المملكة.

مقالات مشابهة

  • مرتفعا 2.2%.. 70 جنيها زيادة في أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع
  • تعرف على عقوبة تغيير نشاط المنشآت الصناعية دون ترخيص وفقا للقانون
  • هيونداي الكورية تتفاوض مع المغرب حول صفقة القطار السريع القنيطرة مراكش
  • «السكك الحديدية» تدرس زيادة قيمة البطاقة العلاجية للعاملين بها
  • كيف صاغ حكام مصر ومفكروها هويتها الوطنية؟ قراءة في كتاب
  • هل يلزم استلام الهوية أولاً من الفرع حتى تظهر في أبشر؟.. الأحوال المدنية توضح
  • 4 وجبات إفطار مفيدة تساعد على إفراز هرمونات السعادة.. تعرف عليها
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط