خطفت المذيعة السودانية الشهيرة شهد المهندس, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو قدمت من خلاله نصائح من ذهب للمتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أطلت المهندس, عبر إحدى البرامج التي تبث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت المذيعة الحسناء عن العلاقات في حياة الانسان وقالت أنها في حياتها الشخصية تقوم بوضع حدود لأي علاقة في حياتها.

وقالت نجمة النيل الأزرق وسودانية 24 السابقة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: على سبيل المثال عندي صاحبتي علاقتي معها في حدود الأكل والمطاعم فقط لأنها شخصية تحب الأكل وتنشط الطرف الذي معها على الأكل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)

نشرت الفنانة السودانية ياسمين كوستي, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سخرت الفنانة المعروفة, خلال المقطع من قوات الدعم السريع, بعد هزيمتها في مدينة سنار على يد القوات المسلحة.

ووصفت ياسمين, “الدعامة” بالمرتزقة وتغنت لهم بسخرية أغنيتها الشهيرة (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • السعودية.. إلزام محرر "سناب شات" بدفع تعويض مالي لناشطة على مواقع التواصل وإزالة ما نشره
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع