اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المخطط التفصيلي لمدينة طلخا ليصل إجمالي ما تم اعتماده من مخططات تفصيلية على مستوى المحافظة إلى 469 مخططا جديدا ومعدلا.

وذلك في إطار اهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحرصه على حل جميع مشكلات المواطنين بالمحافظات، وتفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتكليفات  اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية بالتعامل الفورى لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم.

ففي محافظة الدقهلية اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم المخطط التفصيلي لمدينة طلخا ويشمل المخطط الجديد للمدينة 24 منطقة بها طبقا للاشتراطات البنائية والتخطيطية المعمول بها للمدن المصرية، وبذلك يصل إجمالي ما تم اعتماده من مخططات تفصيلية على مستوى المحافظة إلى 469 مخططا تفصيليا جديدا ومعدلا.

وأشار المحافظ إلى أن تلك المخططات تساهم بشكل كبير فى إنهاء كافة مشكلات التنمية العمرانية والسكانية ولتلبية احتياجات المواطنين والاستجابة لمطالبهم التي تستهدف حل مشكلاتهم المتعلقة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية وضرورة توافقها مع  ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات والالتزام بالاشتراطات البنائية والتخطيطية وأحكام القانون 119لسنة 2008..

 المخطط التفصيلي لمدينة طلخا  المخطط التفصيلي لمدينة طلخا  المخطط التفصيلي لمدينة طلخا  المخطط التفصيلي لمدينة طلخا  المخطط التفصيلي لمدينة طلخا 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية هيئة عمليات القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تلبية احتياجات المواطنين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أيمن مختار محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية

تخلصت سيدة في العقد الثالث من عمرها من حياتها، وتناولت حبة الغلة السامة، وذلك لمرورها بأزمة نفسية بسبب تعثرها في سداد قرض، بقرية موسى شكري التابعة لمركز شربين، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من المستشفى المركزي، بوصول سيدة تدعى ن.م.م.، وتبلغ من العمر 30 عامًا، مقيمة بقرية موسى شكري دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء شديدة ولفظت أنفاسها الأخيرة، ادعاء تناول مادة سامة.
وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن المتوفاة تخلصت من حياتها بسبب مرورها بأزمة نفسية، لعدم قدرتها على سداد قرض، وتناولت حبة الغلة السامة وتوفيت.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى شربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • اعتماد أكاديمي كامل لبرنامج الرياضيات بجامعة الملك فيصل
  • الدكتور الربيعة: اعتماد يوم عالمي للتوائم الملتصقة مناسبة سنوية تؤكد إنجازات المملكة في عمليات الفصل
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • «المؤتمر»: اعتماد الحكومة على مخرجات الحوار الوطني يزيد من ثقة المواطنين
  • مجلة جامعة القاهرة للأبحاث تحقق إنجازا جديدا باحتلال المركز السادس عالميا
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات