الرمال تخون طفلة وتقتلها على أحد شواطئ فلوريدا الامريكية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي امريكا شواطئ رمال

إقرأ أيضاً:

وول ستريت: نتنياهو يستغل الانتخابات الامريكية لرسم شرق أوسط جديد

6 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: يكشف تقرير “وول ستريت جورنال” أن إدارة بايدن تجد نفسها غير مؤثرة في صنع القرار الإسرائيلي، خصوصاً فيما يتعلق بالرد العسكري على إيران.

ورغم تأكيد بايدن على قوة العلاقات مع تل أبيب، فإن العلاقة مع نتنياهو شهدت تدهوراً خلال العام الماضي بسبب تباين الأجندات السياسية وأهداف الطرفين في الشرق الأوسط.

إحدى نقاط التوتر هي الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة، حيث يُظهر بايدن حذراً في التعامل مع تل أبيب لتجنب استعداء الناخبين المؤيدين لتل أبيب، وهذا يمنح نتنياهو مساحة للتصرف بشكل مستقل. وقد استغل نتنياهو هذا الوضع، حيث نفذ عمليات عسكرية تصعيدية دون إبلاغ الجانب الأميركي، ومنها اغتيال حسن نصر الله ، في وقت كانت الولايات المتحدة تعمل على تجنب تصعيد أكبر.

أيضاً، شن نتنياهو هجمات عسكرية غير مسبوقة في لبنان بعد زيارة المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين، مما يظهر تجاهل إسرائيل للدعوات الأميركية لضبط النفس.

والتقرير يشير بوضوح إلى أن هناك فجوة متزايدة في العلاقة بين البلدين، وأن قرارات إسرائيل الأحادية الجانب تؤكد محدودية القدرة الأميركية على التأثير على سياستها الخارجية والعسكرية.

ومن الملحوظ أن الولايات المتحدة لا تفضل الانجرار إلى حرب أخرى، وفقا لـ”وول ستريت جورنال”.

 

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات الامريكية تبرئ الصين من محاولات التجسس على الانتخابات الرئاسية
  • صنعاء تعلن موقفها من العقوبات الامريكية على حميد الاحمر
  • الخزانة الامريكية تفرض عقوبات على حميد عبدالله الاحمر القيادي في حزب الاصلاح
  • مسقط ديلي: عُمان و14 دولة شاركت بمهرجان طرابلس الدولي للأفلام القصيرة
  • وول ستريت: نتنياهو يستغل الانتخابات الامريكية لرسم شرق أوسط جديد
  • المهمة الامريكية في العراق بين محاربة داعش والاستثمار في الدولة
  • الخارجية الامريكية: إجلاء نحو 145 شخصا من لبنان
  • لبنانيون يفرّون إلى شواطئ بيروت هرباً من القصف الإسرائيلي ويعيشون في العراء
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (5)
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين